عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تحقيقات موسعة حول العثور على جثة فتاة بـ الهرم

العثور على جثة فتاة
العثور على جثة فتاة بـ الهرم

شهد أحد شوارع الهرم بمحافظة الجيزة واقعة مأساوية بالعثور على جثة فتاة أسفل عقار، دون التعرف على هوية الفتاة أو سبب وفاتها.

تحيا مصر

وتكثف جهات التحقيق جهودها من أجل كشف لغز العثور على الفتاة التي عثر عليها في أحد شوارع الهرم، وسط توقعات أن تكون الفتاة قد سقطت من أعلى عقار من العقارات التي عثر فيها على جثتها.

تفاصيل واقعة العثور على جثة فتاة بـ الهرم

وكانت قوات الأمن بمحافظة الجيزة قد تلقت بلاغ من الأهالي يفيد بـ العثور على جثة فتاة في العقد الثاني من العمر بـ أحد شوارع الهرم، و بالانتقال إلى مكان البلاغ عثر على الفتاة ملقاة في شارع المجزر الآلي وبها كسور متفرقة في أنحاء الجسد، ومرتدية كامل ملابسها قبل أن يتم نقلها إلى ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة، و تم تحرير محضر بالواقعة، وإخطار النيابة التي تولت التحقيقات حجول الواقعة و أمرت بتكثيف الجهود من أجل كشف لغز العثور على جثة الفتاة.

المعلومات التي توصلت لها تحريات المباحث حول العثور على جثة فتاة بـ الهرم

وتبين من خلال التحريات الموسعة التي تقوم بها جهات التحقيق حول عثور على جثة فتاة بـ الهرم، إلى أن الفتاة تدعى سعاد و تبلغ من العمر 18 سنة، و بحسب تقرير مفتش الصحة فإن جثة الفتاة مصابة بكسور ونزيف داخلي، وسط ترجيحات أن تكون الفتاة قد سقطت من أعلى البرج السكني الذي عثرت بالقرب منه.

تصريح بدفن جثة شاب لقي مصرعه إثر سقوطه من أعلى

وفي وقت سابق، أمرت النيابة العامة في الجيزة بدفن جثمان شاب لقي مصرعه صرحت النيابة العامة بشمال الجيزة في منطقة أرض اللواء بالعجوزة، إثر سقوطه من الطابق الخامس، بعد تبين عدم وجود شبهة جنائية في الواقعة التي تعود تفصيلها عندما تلقى  قوات أمن الجيزة بلاغ يفيد بمصرع شخص إثر سقوطه من أعلى عقار، و بالانتقال إلى مكان البلاغ والفحص تبين صحة الواقعة ، و تم نقل الجثمان إلى مشرحة المستشفى، و تم تحرير محضر، و إخطار النيابة التي تولت التحقيقات حول الواقعة.

تابع موقع تحيا مصر علي