عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

صراع سعودي أمريكي على التعاقد مع ليفاندوفسكي في الميركاتو الشتوي

تحيا مصر

كشفت تقارير صحفية مساء اليوم الثلاثاء عن منافسة قوية بين الأندية السعودية والأمريكية للتعاقد مع الدولي البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم فريق برشلونة الإسباني خلال الميركاتو الشتوي المقبل.

وقد شارك روبرت ليفاندوفسكي في 12 مباراة مع برشلونة خلال هذا الموسم، لكنه سجل 6 أهداف فقط بجميع البطولات، وهي البداية الأسوأ في مسيرة المهاجم البولندي الإحترافية.

ليفاندوفسكي يشعل المنافسة

وأوضحت صحيفة "سبورت" الإسبانية، أن العديد من الأندية السعودية تسعى للتعاقد مع البولندي ليفاندوفسكي، في ظل استعداد نادي أبها لتقديم عرضا ضخما من جديد في سوق الانتقالات الشتوي المقبل.

وقد قدم نادي أبها عرضًا بقيمة 35 مليون يورو من أجل الحصول على خدمات ليفاندوفسكي من برشلونة الإسباني، لكن النادي الكتالوني قوبل العرض بالرفض، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وأشارت الصحيفة الكتالونية، أن هناك العديد من الأندية الأمريكية أبدت اهتمامها للدخول في صراع التعاقد مع روبرت ليفاندوفسكي، وذلك على غرار نادي إنتر ميامي، لكن لم يتم الكشف عن هوية الأندية.

جدير بالذكر، أن المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي قد رفض فكرة الرحيل عن برشلونة قبل نهاية عقده والذي يستمر حتى يونيو 2026، في نفس الوقت الذي قال فيه إنه لن يستمر في "الليجا" حتى نهاية مسيرته الكروية.

موعد مباراة برشلونة وشاختار 

ومن المقرر أن تقام المباراة بين شاختار دونيتسك وبرشلونة على ستاد "فولكسبارك" في هامبورج بألمانيا، حيث تنطلق صافرة اللقاء في تمام الساعة الثامنة إلا ربع مساء اليوم الثلاثاء، وذلك ضمن مباريات الجولة الرابعة من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا.

ويحتل فريق برشلونة صدارة جدول ترتيب المجموعة الثامنة بالعلامة الكاملة برصيد 9 نقاط، بينما يأتي وصيفًا للمجموعة فريق بورتو البرتغالي برصيد 6 نقاط، ويتواجد شاختار الأوكراني في المركز الثالث ومعه 3 نقاط، ويتذيل المجموعة فريق انتويرب البلجيكي بلا نقاط.

تاريخ مواجهات برشلونة وشاختار

وقد التقيا الفريقان في 7 مباريات قبل مواجهة اليوم، حيث حقق برشلونة الفوز في خمس مباريات من السبعة، وفاز شاختار دونيتسك في مباراتين.

وفاز الفريق الكتالوني في آخر 4 مباريات أمام شاختار في البطولات القارية بواقع ثلاث مرات في دوري أبطال أوروبا، وأخرى في كأس السوبر.

تابع موقع تحيا مصر علي