عاجل
الإثنين 17 يونيو 2024 الموافق 11 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد أمين أوفا: محدش من منتخب مصر اتواصل معايا للانضمام للمعسكر المقبل

تحيا مصر

أكد أحمد أمين أوفا، مهاجم فريق إنبي، إن حتى الان لم يتحدث معه أي شخص من منتخب مصر للانضمام للمعسكر المقبل الذي سيكون في نوفمبر القادم.

تحيا مصر

وقال أحمد أمين أوفا في تصريحات خلال برنامج كورة في ال90 والذي يقدمه الإعلامي إبراهيم عبد الجواد عبر راديو 9090: شرف كبير لأي لاعب الانضمام لمنتخب مصر وارتداء قميص منتخب بلده، وأسعى دائما للوصول لأفضل مستوياتي". 

وتابع أحمد أمين أوفا:" روي فيتوريا أعطى الأمل لكل اللاعبين في الدوري، من أجل الانضمام لمنتخب مصر خلال الفترات الماضية والحالية".

موعد مباراة منتخب مصر القادمة 

موعد مباراة منتخب مصر القادمة ضد جيبوتي، سيكون في تمام السادسة مساء الخميس الموافق 16 من نوفمبر الجاري، وذلك ضمن لقاءات الجولة الأولى من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم أمريكا 2026.

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة منتخب مصر القادمة أمام جيبوتي عبر قنوات بي إن سبورتس.

ووقع المنتخب المصري، في مجموعة تضم كل من ( جيبوتي، سيراليون، غينيا بيساو، أثيوبيا، بوركينا فاسو).

أما عن موعد ثاني مباراة للمنتخب المصري، فسيخوضها أمام منتخب سيراليون، في تمام السادسة مساء الأحد الموافق 19 من الشهر الجاري.

بعد ذلك سيُسدل الستار عن  تلك الجولتين، وبعدها يبدأ المنتخب في خوض مباريات بطولة كأس الأمم الأفريقية كوت ديفوار 2024.

قائمة المحترفين الأولية لمعسكر شهر نوفمبر 

وأعلن الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، بقيادة البرتغالي روي فيتوريا،9 لاعبين فى قائمة المحترفين الأولية لمعسكر شهر نوفمبر، المقرر انطلاقه في الفترة من 13  حتى 21 نوفمبر المقبل، ويتخلله مباراتي جيبوتي وسيراليون في الجولة الأولى والثانية من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026، واللاعبون هم:

وجاءت قائمة المحترفين المنضمين كالاتي:"محمد النني نادي أرسنال الإنجليزي وطارق حامد نادي ضمك السعودي وحمدي فتحي نادي الوكرة القطري ومحمد صلاح نادي ليفربول الإنجليزي ومحمود حسن تريزيجيه نادي طرابزون التركي وأحمد حسن كوكا ألانيا سبور التركي ومصطفى محمد نادي نانت الفرنسي ومحمد شريف نادي الخليج السعودي وعمر مرموش نادي فرانكفورت الألماني. 

تابع موقع تحيا مصر علي