عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أرتيتا: مواجهة إشبيلية صعبة للغاية وعودة جيسوس وأوديجارد ليست مؤكدة

تحيا مصر

تحدث الإسباني ميكيل أرتيتا المدير الفني لفريق أرسنال الإنجليزي عن مواجهة فريق إشبيلية ضمن منافسات دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا الموسم الجاري 2023- 2024.

تصريحات ميكيل أرتيتا

وقال ميكيل أرتيتا خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، "نحن سنواجه فريق قوي وعريق في الكرة الإسبانية وهو إشبيلية، يجب أن نتحلى بروح اللعب الجماعي من أجل الفوز بالثلاث نقاط".

وأكمل المدير الفني لفريق أرسنال، "ليس من المؤكد غياب البرازيلي جابرييل جيسوس، لكنه حتى وقتنا هذا ليس جاهزًا للمباراة، ومارتن أوديجارد مصابًا ومشاركته في مباراة غد أمام إشبيلية في محل شك، أما عن اللاعبين المصابين ليس لدي أخبار جديدة".

وشدد أرتيتا، "لقد تعرضنا للهزيمة في المباراة الماضية أمام نيوكاسل يونايتد ولكن بهدف غير شرعي، ويجب على الدفاع عن فريقي وعن لاعبي الفريق ودعمهم في كل الأوقات، لكنني أفعل ذلك بالطريقة التي بها جميع الأدلة".

وأضاف، "ما حدث في المباراة الماضية كان محرج، كيف يبدو هدف الهزيمة في الدوري الإنجليزي الممتاز؟، لكن إذا تركنا المشكلة في الدرج ستكون رائحة كريهة، وأنا أكره الروائح الكريهة".

واختتم، "بيان نادي أرسنال ضد لجنة الحكام الإنجليزية، أظهرت الوحدة والتفاهم بطريقة صادقة وواضحة، ونحن واجبنا الاعتراض على الأخطاء التحكيمية".

موعد مباراة أرسنال وإشبيلية في دوري أبطال أوروبا

ويحل فريق إشبيلية الإسباني ضيفًا من العيار الثقيل على نظيره أرسنال الإنجليزي، في المباراة التي تجمع بين الفريقين مساء غد الأربعاء على ستاد "الإمارات" معقل الجانرز، وذلك في إطار مباريات الجولة الرابعة من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا.

وسوف تنطلق صافرة اللقاء في تمام الساعة العاشرة مساء غد الأربعاء، حيث تذاع أحداث المباراة عبر شبكة قنوات "بي إن سبورتس" القطرية، باعتبارها الحاصلة على حقوق بث وإذاعة مباريات بطولة دوري أبطال أوروبا في شمال إفريقيا والشرق الأوسط.

أرسنال في صدارة المجموعة

ويحتل فريق أرسنال صدارة جدول ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط، بينما يأتي فريق نيس الفرنسي في المركز الثاني برصيد 5 نقاط، ويتواجد فريق إشبيلية في المركز الثالث بنقطتين وبفارق الأهداف عن فريق بي أس آيندهون الهولندي الذي يمتلك نفس عدد النقاط.

تابع موقع تحيا مصر علي