عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نسرين طافش تكشف سبب تأخر إعلان انضمامها لفيلم السيستم مع أحمد الفيشاوي

نسرين طافش_ صورة
نسرين طافش_ صورة أرشيفية

أعلنت الفنانة نسرين طافش عن انضمامها لأسرة فيلم السيستم، وقد تأخرت في ذلك بسبب ما تمر به غزة من حرب إبادة جماعية على يد الاحتلال الإسرائيلي، والمجازر الذي يقوم بها للأطفال حيث يقوم باستهداف المدنيين العزل، على مرأى ومسمع من الجميع حيث وصل عدد شهداء فلسطين 10 آلاف منهم أكثر من 4 آلاف طفل على مدار شهر بدعم من القوى الغربية.

تحيا مصر

نسرين طافش تشارك متابعها بـ كواليس فيلم السيستم  

نشرت نسرين طافش صور ومقاطع فيديو من كواليس فيلم السيستم، عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام، وكشفت من خلال سبب عدم إعلانها عن تعاونها للفليم، وقالت: "تأخرت في الإعلان عن تصويري لفيلم السيستم.. بسبب الأحداث الصعبة واللاإنسانية التي تمر بها فلسطين الحرة العظيمة.. ولكن من حق عملي وصناع الفيلم عليا أن أعلن وأتحدث عن العمل".

وتابعت نسرين طافش قائلة: "ولأننا محكومون بالأمل كما قال الكاتب المسرحي السوري سعدالله ونوس.. طبعًا لازم نقوي حالنا ولن يثنينا الحزن والالم عن التمسك بالأمل.. وأعمل العمل بشغف وحب بالتزامن مع استمرارية دعمي الكامل لفلسطين العظيمة.. وأهلنا في غزة إلى أن تتحرر من المحتل من البحر إلى النهر.. أننا محكومون بالأمل".

تفاصيل فيلم السيستم

ومن جانبها، تدور أحداث فيلم السيستم في إطار الرومانسي الممزوج بالكوميديا، ويشارك بجانب نسرين طافش وأحمد الفيشاوي كل من طارق لطفي، بسنت شوقي، والإعلامية راندا جبر وجاري التعاقد مع باقي النجوم، ومن المقرر أن يشارك محمد علي رزق كضيف شرف، من تأليف أحمد مصطفى، تصوير هيثم ناصر، ومن إخراج أحمد البنداري الذي يعد أول تجربة إخراج له، من إنتاج Run films and best media production.

أجدد أعمال نسرين طافش

والجدير بالذكر،، تشارك نسرين طافش في بطولة فيلم جوازة توكسيك مع الفنانة ليلى علوي بالغضافة لكوكبة من ألمع النجوم، منهم بيومي فؤاد، تامر هجرس، ملك قورة، محمد أنور، وحتى الآن يتم التعاقد مع باقي أبطال فيلم جوازة توكسيك، ومن المقرر أن يتم الإعلان عنهم خلال الفترة المقبلة، وفيلم جوازة توكسيك من تأليف لؤي السيد، ومن إخراج محمود كريم.

تابع موقع تحيا مصر علي