عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رسميًا.. ريال مدريد يعلن تجديد عقد كامافينجا حتى صيف 2029

تحيا مصر

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني عن تجديد عقد الدولي الفرنسي إدوارد كامافينجا نجم وسط الفريق على أن ينتهي في صيف 2029.

ريال مدريد يجدد عقد كامافينجا

واستطاع فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد في الحفاظ على خطة الحفاظ على نجوم الفريق الشباب، بداية من النجم البرازيلي فينيسيوس جونيور، ثم مواطنه رودريجو، والآن إدوارد كامافينجا.

ونشر ريال مدريد عبر حسابه الرسمي بيانًا رسميًا، قال فيه: "اتفق ريال مدريد وإدوار كامافينجا على تمديد عقده، ليظل مرتبطًا بالمارينجي حتى صيف 2029، بشرط جزائي قدر بمليار يورو".

وقد انضم اللاعب الفرنسي صاحب الـ 20 عاما إلى صفوف النادي الملكي في صيف 2021، قادما من فريق رين الفرنسي، فقد شارك كامافينجا مع ريال مدريد في 114 مباراة بجميع البطولات، استطاع أن يسجل خلالهما هدفين وصنع 5 أهداف آخرين.

ريال مدريد يجدد عقد رودريجو

وأعلن نادي ريال مدريد على حسابه الرسمي، عن تجديد عقد اللاعب البرازيلي رودريجو حتى صيف 2028، وبشرط جزائي يصل إلى مليار يورو، من أجل ضمان تواجده داخل قلعة "سنتياجو برنابيو" لمدة 4 سنوات.

وقد وافق رودريجو جوس على توقيع عقود تجديد تعاقده مع ريال مدريد حتى شهر يونيو 2028، بعد الاجتماع الأخير مع فلورنتينو بيريز رئيس النادي، والذي وافق من خلاله البرازيلي على جميع الشروط والتفاصيل المتواجدة في العقد الجديد.

ويأمل فلورنتينو بيريز في بناء فريق جديد خلال الفترة الجارية بتجديد عقود بعض اللاعبين الشابة، من أجل منافسة ريال مدريد على جميع البطولات في السنوات المقبلة.

ريال مدريد يجدد عقد فينيسيوس

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني عن تجديد عقد النجم البرازيلي فينيسيوس جونيور لأربع سنوات مقبلة، على أن ينتهى في صيف 2027.

ونشر ريال مدريد عبر حسابه الرسمي بيانًا رسميًا، قال فيه: "اتفق ريال مدريد وفينيسيوس جونيور على تمديد عقده، ليظل مرتبطًا بالمارينجي حتى صيف 2027، بشرط جزائي قدر بمليار يورو".

وانضم البرازيلي فينيسيوس لقائمة "المليار يورو"، والتي تضم كلًا من، فيديريكو فالفيردي، وإدواردور كامافينجا، ومواطنه رودريجو.

وقد شارك فينيسيوس جونيور بقميص ريال مدريد في 235 مباراة بمختلف البطولات، حيث سجل خلالهما 62 هدفًا وصنع 67 آخرين.

تابع موقع تحيا مصر علي