عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تحديد مواعيد 4 جولات لبيراميدز في مجموعات دوري الأبطال

فريق بيراميدز
فريق بيراميدز

حدد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، كاف، مواعيد 4 جولات من مباريات نادي بيراميدز في دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، والتي تنطلق مبارياتها نهاية شهر نوفمبر الجاري.

وجاءت المباريات الأربعة على النحو التالي:

الجولة الأولى : بيراميدز * مازيمبي .. يوم الجمعة 24 نوفمبر .. الساعة 6 مساء .. استاد الدفاع الجوي ".

الجولة الثانية: نواذيبو * بيراميدز .. يوم السبت 6 ديسمبر .  الساعة 4 بتوقيت موريتانيا ٦ بتوقيت القاهرة.. استاد نواكشوط شيخا ولد بيديا "ملعب نجيل صناعي".

الجولة الثالثة: صن داونز * بيراميدز .. يوم السبت 9 ديسمبر .. الساعة 3 عصرا بتوقيت القاهرة .. استاد لوفتوس فيرسفيلد بمدينة بريتوريا بجنوب أفريقيا.

الجولة الرابعة: بيراميدز * صن داونز .. يوم الثلاثاء 19 ديسمبر .. الساعة 6 مساء .. استاد الدفاع الجوي بالقاهرة.

يذكر أن الجولتين الخامسة والسادسة ستقاما في الأسبوع الأخير من شهر فبراير، والأسبوع الأول من شهر مارس من العام المقبل.

موعد مباراة بيراميدز ومازيمبي في دوري أبطال إفريقيا 

تلقى نادي بيراميدز إخطارا من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، كاف، بشأن تحديد موعد وحكام مباراة الفريق أمام مازيمبي الكونغولي في إطار أولى جولات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وتقرر إقامة المباراة يوم الجمعة 24 نوفمبر الجاري في السادسة مساء على استاد الدفاع الجوي بالقاهرة.

ويدير المباراة طاقم حكام من كينيا بقيادة الحكم بيتر كاماكو، ويعاونه مواطنه جيلبيرت شيريو الحكم المساعد الأول، وستيفن ييمبي الحكم المساعد الثاني، وبروك فيليب الحكم الرابع.

ويراقب المباراة بشير ولد العرب من دولة الصومال، ويراقب طاقم الحكام صلاح أحمد محمد من السودان، والمنسق العام كريستوفر سوميا بامبا من مالاوي.

مباراة الزمالك القادمة 

أما بالنسبة لبيراميدز، فتعرض هو الآخر لهزيمة أولى في مسابقة الدوري، أمام فريق سيراميكا كليوباترا، الذي تفوق بنتيجة هدفين دون رد.

ورغم الهزيمة، لازال يحتل بيراميدز المركز الأول في جدول الترتيب برصيد 13 نقطة، جمعهم من خلال الفوز في 4 مواجهات، تعادل في لقفء وحيد، وتلقى الخسارة في الآخر.

وبدخل الفريقان مكلومان بعد خسارتهما في الدوري، لذا سيتطلعان لتحقيق الفوز وخطف بطاقة التأهل للمباراة النهائية لمواجهة الأهلي.

تابع موقع تحيا مصر علي