عاجل
الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا بالدوري

 مباراة الأهلي أمام
مباراة الأهلي أمام سيراميكا كليوباترا

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا.. يبحث ملايين المشاهدين عن القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا، وذلك بعد ارتفاع أسهم البحث عن القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا، عبر شبكات البحث العنكبوتية “ جوجل”، والتي تجمع بينهما ضمن منافسات المباراة المؤجلة من الجولة الثانية من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي.

تحيا مصر

موعد مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا 

وكما يهتم الجمهور بمعرفة القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وسيراميكا، يهتموا أيضًا بمعرفة موعد تلك المباراة، والتي تنطلق في تمام الرابعة عصر غد الأربعاء الموافق 8 من نوفمبر الجاري.

ويسعى المارد الأحمر، لتحقيق الفوز واقتناص نقاط المباراة، حتى يتصدر جدول ترتيب الدوري، الذي يعتليه حاليًا فريق بيراميدز برصيد 13 نقطة، بينما يبتعد عنه الأهلي، باحتلال المركز الرابع برصيد 9 نقاط، لكنه متبقي له 3 مباريات مؤجلة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا 

أما فيما يتعلق بالقناة الناقلة لمباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا، فتتولى قناة أون تايم سبورتس، مهمة إذاعة تلك المباراة. 

ويحتل الأهلي، المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري، برصيد 9 نقاط، جمعهم من خلال الفوز في أول 3 مواجهات، أمام كل من المصري البورسعيدي برباعية نظيفة، وبثلاثية مقابل هدف أمام الإسماعيلي، إلى جانب فوزه على حساب المقاولون العرب بثنائية مقابل هدف.

وحقق الأهلي الفوز على حساب المقاولون العرب، بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، خلال المواجهة التي جمعت بينهما مساء أمس السبت، ضمن منافسات الجولة السادسة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي.

مباراة الأهلي أمام سيراميكا كليوباترا 

سجل طاهر محمد طاهر، الهدف الأول للنادي الأهلي، عند الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدل من الضائع في الشوط الأول، ثم ضاعف محمد هاني، النتيجة بتسجيل الهدف الثاني، عند الدقيقة 82 بعد صناعة من إمام عاشور.

حاول فريق المقاولون العرب، العودة للمباراة، عن طريق تسجيل هدف تقليص الفارق، عن طريق جوزيف أوشايا، من ركلة جزاء احتسبها الحكم عند الدقيقة 85 من زمن الشوط، بعد أن لمست الكرة يد المالي أليو ديانج داخل منطقة الجزاء.

بهذه النتيجة، يكون قد ارتقى النادي الأهلي، للنقطة التاسعة، من الفوز في الثلاث مواجهات التي خاضهم حتى الآن. 

بينما تجمد رصيد المقاولون العرب، عند النقطة الثانية، في المركز السابع عشر في جدول ترتيب الدوري. 

وبعد مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا سيلعب المارد الأحمر أمام الجونة يوم السبت 11 نوفمبر في مدينة الجونة.

تابع موقع تحيا مصر علي