عاجل
الجمعة 01 مارس 2024 الموافق 20 شعبان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

التوصيلة الأخيرة.. الداخلية تكشف لغز مقتل سائق توك توك المنوفية

جثة - ارشيفية
جثة - ارشيفية

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من ضبط مرتكب واقعة مقتل سائق توك توك في المنوفية، فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تبلغ لمركز شرطة تلا بمديرية أمن المنوفية بالعثور على جثة (سائق "توك توك") بأحد المصارف المائية بدائرة المركز " تم إنتشالها".

تحيا مصر

الداخلية تكشف تفاصيل مقتل سائق توك توك المنوفية

توصلت جهود تحريات أجهزة وزارة الداخلية بقطاع الأمن العام ومديرية أمن المنوفية إلى أن مرتكب الواقعة (عاطل - " له معلومات جنائية")، وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطه ، وبمواجهته إعترف بإرتكابه الواقعة وقرر بقيامه بإستدراج المجنى عليه بدعوى توصيله، ولدى وصولهما لمكان العثور قام المتهم بمغافلته وطعنه بسكين كان بحوزته فأحدث إصابته ، وقام بإلقاء جثته بالمصرف المائى والإستيلاء على مركبة "التوك توك" وهاتفه المحمول "تم ضبطهما بإرشاده "، وأضاف بقيامه بالتخلص من الأداة المستخدمة بإلقائها بأحد المصارف المائية، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.. وتولت النيابة العامة التحقيق.

الداخلية تكشف تفاصيل اختطاف طبيب القليوبية

وفي سياق متصل، كشف ملابسات واقعة خطف طبيب بالقليوبية، وتمكنت من ضبط مرتكبى الواقعة، فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تبلغ لمركز شرطة الخانكة بمديرية أمن القليوبية بقيام (3) أشخاص بالحضور إلى أحد المراكز الطبية وإصطحاب (طبيب بذات المركز" له معلومات جنائية " ، ومطلوب التنفيذ عليه فى عدد من القضايا - مقيم بدائرة المركز) لتوقيع كشف طبى منزلى وإستقلاله رفقتهم سيارة ملاكى وعدم عودته للعمل أو التوجه لمسكنه.

التحريات: خلافات مالية وراء خطف طبيب القليوبية

بالفحص تمكنت أجهزة وزارة الداخلية من تحديد وضبط مرتكبى الواقعة (4 أشخاص- مقيمين بمحافظة الجيزة) .. كما أرشدوا عن مكان تواجد المجنى عليه بمنطقة حدائق أكتوبر بالجيزة ، وبمواجهتهم إعترفوا بإرتكابهم الواقعة بتحريض من أحد المتهمين إثر خلافات مالية بينه والمجنى عليه وأقر المجنى عليه بصحة الأحكام الصادرة ضده وبإرشادهم تم ضبط السيارة المستخدمة فـى الواقعة "مُستأجرة"، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

وتباشر النيابة العامة في القليوبية التحقيقات في واقعة اختطاف طبيب بأحد المراكز الطبية في الخانكة، حيث طلبت تحريات المباحث حول الواقعة، وقررت حبس المتهمين على ذمة التحقيقات.

تابع موقع تحيا مصر علي