عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الجارحي يعلن خضوع العامري فاروق لجراحة عاجلة بعد إصابته بنزيف في المخ

تحيا مصر

أعلن محمد الجارحي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، إجراء العامري فاروق نائب رئيس مجلس إدارة النادي إلى جراحة عاجلة بعد إصابته بأزمة صحية مفاجئة خلال تواجده في مقر النادي بالجزيرة. 

محمد الجارحي يعلن إجراء العامري فاروق لجراحة عاجلة 

وكتب محمد الجارحي عبر حسابه الرسمي على فيس بوك: «خالص الدعوات الصادقة للأخ والصديق العزيز العامري فاروق بالشفاء العاجل وخروجه لأهله ومحبيه سالمًا وأن يتخطى أزمته الصحية المفاجئة حيث سيخضع لجراحة عاجلة الآن». 

وأضاف الجارحي: «اللهم اشف أنت الشافي لا شفاء إلا شفاؤك بيدك الشفاء لا كاشف له إلا أنت أنت أرحم الرّاحمين أنزل رحمة من عندك وشفاء من شفائك». 

نقل العامري فاروق إلى المستشفى 

تعرض العامري فاروق نائب رئيس النادي الأهلي، لحالة إغماء، أثناء تواجده داخل النادي الأهلي، صباح اليوم الثلاثاء الموافق 7 من نوفمبر الجاري، ليتم نقله لإحدى المستشفيات القريبة من النادي.

وكتب الإعلامي أحمد شوبير، غبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “ فيس بوك”: “ خالص التمنيات بالشفاء للسيد العامرى فاروق نائب رئيس النادي الأهلي، الذي أصيب بوعكة صحية مفاجئة أثناء تواجده في النادي وتم نقله إلى المستشفى”.

طلبات كولر في الميركاتو الشتوي وموقف موديست

وقال مصدر داخل النادي الأهلي في تصريحاته لـ "تحيا مصر"، "أن مارسيل كولر ظهر رغبته في تدعيم خط الهجوم من جديد خلال سوق الانتقالات الشتوي المقبل، لكنه اشترط تواجد أسماء قادرة على صناعة الفارق مع النادي الأهلي".

وأضاف المصدر، "كولر لا يزال يراهن على صفقة الفرنسي أنتوني موديست وظهوره بشكل قوي خلال الفترة المقبلة، في ظل امتلاك اللاعب الخبرات الكافية خلال تواجده في الدوريات الأوروبية مثل الدوري الألماني والفرنسي".

وواصل، "لكن كولر شدد على إدارة النادي الأهلي بضرورة التعاقد مع ظهير أيسر وقلب دفاع، نظرًا للإصابات المتكررة للثنائي ياسر إبراهيم ورامي ربيعة، مع غياب محمود متولي منذ بداية الموسم الجاري، وعدم وجود البديل القوي للتونسي علي معلول".

وعند سؤاله عن غرامة أفشة قال، “كولر قرر عدم الحديث في هذا الأمر مرة أخرى، حيث أصر على توقيع عقوبة على اللاعب، ومن الممكن ابتعاده عن المشاركة في المباريات كنوع من أنواع العقاب من جانب المدير الفني السويسري”.

تابع موقع تحيا مصر علي