عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ناتشو: بيلينجهام يقاتل من أجل الفوز ونسعى لحسم التأهل غدًا

تحيا مصر

تحدث الإسباني ناتشو فيرنانديز قائد فريق ريال مدريد عن أهمية مواجهة فريق سبورتنج براجا البرتغالي في دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا الموسم الجاري.

موعد مباراة ريال مدريد وبراجا

ومن المقرر أن يستضيف نادي ريال مدريد نظيره سبورتنج براجا على ستاد "سنتياجو برنابيو"، في المباراة التي تجمع بين الفريقين ضمن منافسات الجولة الرابعة بدور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وسوف تنطلق صافرة اللقاء بين ريال مدريد وسبورتنج براجا في تمام الساعة العاشرة مساء غد الأربعاء، حيث تذاع أحداث المباراة عبر شبكة قنوات "بي إن سبورتس" القطرية، الحاصلة على حقوق إذاعة وبث مباريات دوري أبطال أوروبا في شمال إفريقيا والشرق الأوسط.

تصريحات ناتشو 

وقال الإسباني ناتشو فيرنانديز خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، "نحن نسعى لحصد الثلاث نقاط غدًا أمام سبورتنج براجا، حيث الفوز يعد بمثابة خطوة كبيرة نحو التأهل للدور المقبل، نحن نعلم مدى أهمية لقب بطولة دوري أبطال أوروبا لجماهير ريال مدريد".

واضاف ناتشو، "نحن سنواجه فريق قوي لديه العديد من اللاعبين الجيدين في خط الدفاع والهجوم، خاصة أن الكرة البرتغالية تتحسن كثيرًا، ولذلك يجب أن نستعد لمباراة سبورتنج براجا بشكل جيد".

وأكمل ، "بيلينجهام لديه الكثير من الشغف والمقومات للتواجد في ريال مدريد، إنه مقاتل ويريد الانتصار بكل مباراة، لقد بدأ الموسم بشكل ممتاز للغاية وسجل الأهداف المهمة في الكثير من المباريات الحاسمة".

وقال ناتشو عن أردا جولر، "إنه لاعب شاب وصغير ولديه موهبة كبيرة ورائعة، إن وجوده في ريال مدريد سيبهر الجميع خلال الفترة المقبلة، أنا أتطلع للعب بجواره في الفترة المقبلة".

وقال ناتشو عن فنيسيوس، "أن فينيسيوس لاعب مؤثر ومهم لنا، لكن رحيل كريم بنزيما مع تغيير طريقة اللعب بالتأكيد ستؤثر عليه ورودريجو، لكننا نعلم قيمتهم الفنية".

ريال مدريد يجدد عقد كامافينجا

واستطاع فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد في الحفاظ على خطة الحفاظ على نجوم الفريق الشباب، بداية من النجم البرازيلي فينيسيوس جونيور، ثم مواطنه رودريجو، والآن إدوارد كامافينجا.

ونشر ريال مدريد عبر حسابه الرسمي بيانًا رسميًا، قال فيه: "اتفق ريال مدريد وإدوار كامافينجا على تمديد عقده، ليظل مرتبطًا بالمارينجي حتى صيف 2029، بشرط جزائي قدر بمليار يورو".

تابع موقع تحيا مصر علي