عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد أزمة تصريحاته الأخيرة.. بيومي فؤاد يخسر أكثر من 800 ألف متابع

بيومي فؤاد
بيومي فؤاد

خسر الفنان بيومي فؤاد عدد كبير من متتابعيه عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وذلك بعد أزمة تصريحاته الأخيرة والتي لام فيها محمد سلام على اعتذاره عن مسرحية زواج اصطناعي تضامنًا مع أشقائنا في فلسطين.

تحيا مصر

بيومي فؤاد يخسر متابعيه 

ووصل عدد متابعي بيومي فؤاد حتى الآن إلى 9 مليون متابع ليكون قد خسر في اليومين الماضيين ما يقرب من 800 ألف متابع، ولازالت حملة مقاطعته مستمرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة بعد غضب عدد كبير من الجمهور عليه بسبب تصريحاته الأخيرة عن محمد سلام والتي كان يقصد بها الدفاع عن الفنان محمد أنور والتخفيف من حدة الهجوم عليه بعد مشاركته في مسرحية زواج اصطناعي كبديل لمحمد سلام.

صفحة بيومي فؤاد 

وكان قد قال بيومي فؤاد في ختام عروض مسرحية زواج اصطناعي بموسم الرياض السعودي: من حقك تعتذر عن المسرحية لكن مش من حقك تغلط في فنك، احنا مش بنيجي عشان نضحك حضراتكم، احنا بنقدم فننا، أنتو بتحترمونا واحنا بنحترمكم جد، كنت بحاول أخفف عن الراجل اللي أنقذ موقف وكان قدها اسمه محمد أنور، أنا فنان مصري وليا الشرف، جيت المملكة العربية السعودية وليا الشرف، كتر خيركم، احنا بنتعب وبنشقى عشان نقدم فن، مش عشان نيجي نضحك.

زوجة بيومي فؤاد تخرج عن صمتها وترد لأول مرة 

بينما خرجت زوجة بيومي فؤاد الرد على الهجوم الحاصل على زوجها الفنان الكبير، فقالت عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: بعيدا عن ما يحدث أو على هامشه.. وببساطة شديدة وبوضوح أشد.. ؛ لا يليق بك أيها الإله أو نصف الإله أو النبي أو الصِدِّيق-على أقل تقدير- أن تظل باقيا على قائمة أصدقاء فيس بوك زوجة الأراجوز المتدني كلب الفلوس مغازل أسياده فاقد الموهبة عليل النفس سقيم الوجدان الراقص على جثث الأطفال بيومي فؤاد.. ارتق بنفسك من هذا المستنقع القذر ولا تقربه حتى لا يطولك دنس أو تشوبك شائبة واحفظ لروحك بلوريتها وشفافيتها.. وصلى الله عليك وعلى آلك وسلم.

هجوم كبير على بيومي فؤاد

وكان قد تعرض بيومي فؤاد لهجوم عنيف على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة ولازال يعاني منها حتى الآن سواء من الجمهور أو نجوم الفن، حيث كان من أوائل مهاجميه المخرجة كاملة أبو ذكرى والتي كتبت: الأستاذ الفنان اللي كنت واحدة من محبيه.. لو حضرتك فاكر إنك لما تعمل عمل اتحضر واتكتب واتنفذ في 3 أيام.. وتروح تعرضه وترقص وتغني وتضحك وبعد كده تأخد آلاف الدولارات.. لو ده بتسميه فن فأنا لا يشرفني إني أكون زميلة لك في هذه المهنة، لما تكون بتعرض التفاهات دي.. ده لا يشرف الفن المصري، ولما تعرض التفاهة دي وجارك بيدبحوا أطفاله ونساءه ورجاله وتقولي الفن.. يبقي ماعنديش كلام أقدر أقوله غير إن.. الإحساس والفن نعمة أنتم آخر ناس تتكلموا عنها.

تابع موقع تحيا مصر علي