عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

زوجة بيومي فؤاد لمتابعيها: مينفعش تبقوا على صفحة مرات كلب الفلوس والراقص على جثث الأطفال

زوجة بيومي فؤاد
زوجة بيومي فؤاد

خرجت زوجة الفنان بيومي فؤاد لتعبر عن غضبها مما تعرض له زوجها في الأيام القليلة الماضية من هجوم وتطاول وانتقادات لاذعة وذلك بعد تصريحاتها الأخيرة التي قالها في ختام عرض مسرحية زواج اصطناعي ضمن فعاليات موسم الرياض السعودي.

تحيا مصر

زوجة بيومي فؤاد تفتح النار على منتقديه

وكتبت زوجة بيومي فؤاد عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: بعيدا عن ما يحدث أو على هامشه.. وببساطة شديدة وبوضوح أشد.. ؛ لا يليق بك أيها الإله أو نصف الإله أو النبي أو الصِدِّيق-على أقل تقدير- أن تظل باقيا على قائمة أصدقاء فيس بوك زوجة الأراجوز المتدني كلب الفلوس مغازل أسياده فاقد الموهبة عليل النفس سقيم الوجدان الراقص على جثث الأطفال بيومي فؤاد.. ارتق بنفسك من هذا المستنقع القذر ولا تقربه حتى لا يطولك دنس أو تشوبك شائبة واحفظ لروحك بلوريتها وشفافيتها.. وصلى الله عليك وعلى آلك وسلم.

لا يتوفر وصف.
منشور زوجة بيومي فؤاد

أزمة بيومي فؤاد

ويذكر، أن بيومي فؤاد مر بأزمة كبيرة في الساعات القليلة الماضية وذلك بعدما انتشر له فيديو من كملته في ختام عروض مسرحية زواج اصطناعي بهدف التخفيف من موقف محمد أنور، حيث ألقى اللوم على محمد سلام على أنه اعتذر عن المسرحية ووصف بأنه ما يقدمونه ضحك وهزار، ليخرج بيومي فؤاد ويقول: من حقك تعتذر عن المسرحية لكن مش من حقك تغلط في فنك، احنا مش بنيجي عشان نضحك حضراتكم، احنا بنقدم فننا، أنتو بتحترمونا واحنا بنحترمكم جد.

وتابع بيومي فؤاد حديثه عن محمد سلام، فقال: كنت بحاول أخفف عن الراجل اللي أنقذ موقف وكان قدها اسمه محمد أنور، أنا فنان مصري وليا الشرف، جيت المملكة العربية السعودية وليا الشرف، كتر خيركم، احنا بنتعب وبنشقى عشان نقدم فن، مش عشان نيجي نضحك.

هجوم على بيومي فؤاد

واستقبل الجمهور وعدد كبير من نجوم الفن والإعلاميين تصريحات بيومي فؤاد بهجوم مروع وذلك بتوجيه رسائل قاسية عبر صفحاتهم الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي المختلفة من بينهم المخرجة كاملة أبو ذكرى والناقدة ماجدة خير الله، والإعلامية ريهام سعيد وأخرون، ولم يخرج بيومي فؤاد للرد عليها حتى وقتنا هذا.

تابع موقع تحيا مصر علي