عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«رجال يد الأهلي» يفوز على النور السعودي بأولى مبارياته بكأس العالم للأندية

جانب من المباراة
جانب من المباراة

فاز الفريق الأول لكرة اليد رجال بالنادي الأهلي، على النور السعودي، في أولى مبارياته ببطولة كأس العالم للأندية المقامة في مدينة الدمام بالسعودية.

الأهلي يفوز على النور السعودي بـ38-20 في كأس العالم 

قدم الفريق عرضًا قويًّا وسيطر على مجريات اللعب، ونجح في إنهاء اللقاء لصالحه بنتيجة 38-20، ومن المقرر أن يلتقي الأهلي مع برشلونة الإسباني يوم الخميس المقبل في الجولة الثانية من الدور الأول للبطولة.

وقدم محمد الغزاوي، عضو مجلس الإدارة، رئيس بعثة الفريق، والكابتن خالد العوضي مدير النشاط الرياضي، التهنئة للاعبين بعد الأداء القوي الذي قدمه الفريق في ضربة البداية بالبطولة.

يذكر أن الأهلي يقع في المجموعة الأولى التي تضم إلى جانبه فريقي النور السعودي وبرشلونة الإسباني.

موعد مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا في دوري Nile 

موعد مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا في دوري Nile.. يبحث الملايين من المشاهدين والقراء عن موعد مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا، وذلك نظرًا لارتفاع البحث عن موعد مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا، عبر شبكات البحث العنكبوتية “ جوجل”، والتي تجمع بينهما عصر غد الأربعاء، في إطار منافسات المباراة المؤجلة من الجولة الثانية.

موعد مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا، سيكون في تمام الرابعة عصر غد الأربعا الموافق 8 من نوفمبر الجاري، على استاد المقاولون العرب.

ويطمح المارد  لتحقيق الفوز وخطف نقاط المباراة، ليواصل سيطرته على بطولة الدوري، التي حقق فيها فوز في أول 3 مباريات أمام كل من المصري البورسعيدي، الإسماعيلي، المقاولون العرب. 

رضا شحاتة: موديست ليس المهاجم الأنسب للأهلي

أكد رضا شحاتة نجم كرة القدم المصرية السابق أن الفرنسي أنتوني موديست ليس المهاجم الأفضل للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ، وأن على النادي التعاقد مع صفقات قوية خلال فترة الانتقالات المقبلة.

وقال رضا شحاتة فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:" موديست ليس المهاجم الأفضل للنادي الأهلي، وليس المهاجم الذي انتظرته الجماهير ومحبين النادي الأهلي طوال السنوات الماضية، فى ظل إحتياج النادي الأهلي لمهاجم أجنبي قوي ومختلف.

وأضاف:" موديست بعيد جدًا عن النادي الأهلي وفى كل مباراة بعيد تمامًا عن أى مستوي من الممكن أن يفيد الفريق، أو يكون هدافه.

ويذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي سيواجه فريق سيراميكا كليوباترا ضمن مباريات الجولة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

تابع موقع تحيا مصر علي