عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمود الخطيب يتابع حالة العامري فاروق بعد دخوله للمستشفى

الخطيب والعامري فاروق
الخطيب والعامري فاروق

حرص محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، على متابعة الحالة الصحية للعامري فاروق نائب رئيس مجلس إدارة القلعة الحمراء، بعد إصابته المفاجئة بنزيف في المخ وخضوعه لعملية عاجلة في أحد المستشفيات بأكتوبر. 

الخطيب يتابع حالة العامري فاروق بعد دخوله للمستشفى 

وعلم تحيا مصر أن عدد كبير من أعضاء مجلس إدارة النادي الأهلي توجه على المستشفى من أجل متابعة الحالة الصحية للعامري فاروق عن قرب، حيث غاب الخطيب عن التواجد وتواصل هاتفيًا معهم من أجل الاطمئنان على حالة العامري فاروق. 

ودخل العامري فاروق في غيبوبة بعدما كان متواجدًا داخل النادي الأهلي صباح اليوم ووقع مغشيًا عليه، حيث خضع لبعض الفحوصات التي أثبتت بإصابته بنزيف في المخ واحتياجه لإجراء عملية جراحية عاجلة. 

محمد الجارحي يعلن إجراء العامري فاروق لجراحة عاجلة 

أعلن محمد الجارحي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، إجراء العامري فاروق نائب رئيس مجلس إدارة النادي إلى جراحة عاجلة بعد إصابته بأزمة صحية مفاجئة خلال تواجده في مقر النادي بالجزيرة.

وكتب محمد الجارحي عبر حسابه الرسمي على فيس بوك: «خالص الدعوات الصادقة للأخ والصديق العزيز العامري فاروق بالشفاء العاجل وخروجه لأهله ومحبيه سالمًا وأن يتخطى أزمته الصحية المفاجئة حيث سيخضع لجراحة عاجلة الآن».

وأضاف الجارحي: «اللهم اشف أنت الشافي لا شفاء إلا شفاؤك بيدك الشفاء لا كاشف له إلا أنت أنت أرحم الرّاحمين أنزل رحمة من عندك وشفاء من شفائك». 

نقل العامري فاروق إلى المستشفى 

تعرض العامري فاروق نائب رئيس النادي الأهلي، لحالة إغماء، أثناء تواجده داخل النادي الأهلي، صباح اليوم الثلاثاء الموافق 7 من نوفمبر الجاري، ليتم نقله لإحدى المستشفيات القريبة من النادي.

وكتب الإعلامي أحمد شوبير، غبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “ فيس بوك”: “ خالص التمنيات بالشفاء للسيد العامرى فاروق نائب رئيس النادي الأهلي، الذي أصيب بوعكة صحية مفاجئة أثناء تواجده في النادي وتم نقله إلى المستشفى”.

موعد مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا في دوري Nile 

موعد مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا، سيكون في تمام الرابعة عصر غد الأربعا الموافق 8 من نوفمبر الجاري، على استاد المقاولون العرب.

ويطمح المارد  لتحقيق الفوز وخطف نقاط المباراة، ليواصل سيطرته على بطولة الدوري، التي حقق فيها فوز في أول 3 مباريات أمام كل من المصري البورسعيدي، الإسماعيلي، المقاولون العرب. 

تابع موقع تحيا مصر علي