عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

غدا.. استكمال محاكمة قاتل خالته وزوجها وإضرام النيران بشقتهما في الجيزة

محكمة - أرشيفية
محكمة - أرشيفية

تنظر غدا الأربعاء محكمة جنايات جنوب الجيزة، جلسة محاكمة المتهم بإنهاء حياة خالته وزوجها بعدما أشعل النيران في جسدهما داخل شقة في العمرانية غرب الجيزة، لرفضهما إقراضه مبلغ مالي.

تحيا مصر

أمر إحالة قاتل خالته وزوجها في الجيزة

تضمن أمر إحالة المتهم بإنهاء حياة خالته وزوجها على القضية رقم 9297 لسنة 2022 جنايات العمرانية، اتهام النيابة العامة للمتهم ر ص البالغ من العمر 39 سنة بأنه في يوم 6 مايو 2022 قام بقتل خالته ث إ وزوج خالته م ت عمدا مع سبق الإصرار والترصد، بأن بيت النية وعقد العزم على إنهاء حياتهم ثم اشعل النيران في الشقة محل سكنهم وفر هاربا.

تحقيقات النيابة تكشف تفاصيل مقتل سيدة العمرانية

واتهمت النيابة العامة المتهم بأن قتل عمدا المجني عليها ث إ - خالته مع سبق الإصرار بأن بيت لها النية وعقد العزم على قتلها، فحضر إليها وما أن ظفر بها حتى أنهال عليها بـ سكين كان بحوزته وسدد لها طعنات بمختلف أنحاء جسدها، فأحدث إصابتها التي أودت بحياتها، ثم قتل عمدا زوج خالته مع سبق الإصرار بأن بيت النية وعقد العزم على قتله وانهال عليه بسلاح ابيض بمختلف أنحاء الجسد ثم خنقه بقطعة قماشية فأحدث الإصابة التي أودت بحياته.

التحقيقات: حرق الشقة لإخفاء جريمته

وباشرت النيابة العامة في الجيزة التحقيقات في واقعة مقتل سيدة وزوجها في حريق شقة سكنية بمنطقة العمرانية، حيث تبين أن الواقعة فيها شبهة جنائية، بعد العثور على جثتي السيدة وزوجها عقب إندلاع حريق في شقتهما والسيطرة على الحريق، وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة نجل شقيقة المجني عليها، حيث دلف إلى الشقة وطلب من خالته مبلغ مالي وحين رفضت قام بإنهاء حياتها وزوجها بطعنات متفرقة.

وتبين من تحقيقات نيابة الجيزة، أن المتهم أشعل النيران عمدا في الشقة الخاصة بخالته في محاولة منه لإخفاء جريمته وسرق من الشقة مشغولات ذهبية وهاتفين ومبالغ مالية، كما أنه أحرز سلاحا ابيض بدون مسوغ قانوني، وقام بإخفاء المشغولات الذهبية لدى صديقا له - المتهم الثاني - سائق مع علمه بالجريمة التي ارتكبها المتهم الأول.

تابع موقع تحيا مصر علي