عاجل
الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الاستعلام عن مخالفات السيارات 2023 مجانا

الاستعلام عن مخالفات
الاستعلام عن مخالفات السيارات 2023

الاستعلام عن مخالفات السيارات 2023 وهو ما يبحث عنه الكثير من مالكي المركبات عبر محرك البحث جوجل على شبكة المعلومات الدولية «الإنترنت» لمعرفة مخالفات السيارات 2023 وذلك قبل تجديد رخصة المركبات.

تحيا مصر

الاستعلام عن مخالفات السيارات 2023

وأتاحت النيابة العامة عبر موقعها الرسمي على شبكة الإنترنت خدمة الاستعلام عن مخالفات السيارات 2023، وذلك من خلال خدمات نيابات المرور، وذلك من الهاتف المحمول في دقائق معدودة عن طريق الدخول على موقع النيابة العامة من الرابط من هنا.

الاستعلام برقم لوحة السيارة

وتقدم النيابة العامة خدمة الاستعلام عن مخالفات السيارات 2023، من خلال الدخول إلى الموقع الرسمي عبر الرابط، والضغط على خدمات نيابات المرور ثم الضغط على الاستعلامات للحصول على خدمة الاستعلام عن مخالفات السيارات 2024 بخطوات بسيطة وسهلة من الهاتف المحمول.

استعلام عن مخالفات المرور مجانًا

كما يتيح موقع النيابة العامة خدمات أخرى بالإضافة لخدمة الاستعلام عن مخالفات السيارات 2023، حيث يمكن الاستعلام عن مخالفات رخص القيادة، وايضا الحصول على خدمة التصالح الفوري، وايضا دفع مخالفات السيارات 2023، والتظلم على مخالفات السيارات.

خطوات الاستعلام عن مخالفات السيارات 2023

  1. الدخول إلى موقع النيابة العامة
  2. موقع النيابة العامة https://ppo.gov.eg/webcenter/portal/PPOPortal
  3. الضغط على خدمات نيابات المرور بمنتصف الصفحة
  4. الضغط على استمرار أسفل أيقونة الاستعلامات
  5. الضغط على استمرار أسفل أيقونة مخالفات رخص المركبات
  6. كتابة رقم الرخصة حروف وأرقام أو أرقام فقط
  7. الضغط على إجمالي المخالفات

استعلام برقم اللوحة مخالفات السيارات

ويمكن الاستعلام عن مخالفات السيارات 2023 بطريقة سهلة من الهاتف المحمول عن طريق الدخول إلى بوابة وزارة الداخلية على شبكة الإنترنت، وتسجيل الدخول والضغط على دليل الخدمات اعلى يمين الصفحة ثم الضغط على الاستعلام عن المخالفات المرورية من الخدمات المرورية للحصول على خدمة الاستعلام عن مخالفات السيارات 2023 من الهاتف المحمول.

استعلام مخالفات المرور مصر برقم السيارة 2023

حيث يتيح موقع النيابة العامة وموقع وزارة الداخلية خدمة الاستعلام عن مخالفات السيارات 2023، وذلك في دقائق قليلة من الهاتف المحمول، حيث تظهر نتائج الاستعلام في ثواني معدودة بعد تدوين رقم لوحة السيارة.

تابع موقع تحيا مصر علي