عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسلات رمضان 2024.. انضمام رياض الخولي ومحمد علاء لفريق عمل مسلسل صيد العقارب

رياض الخولي - محمد
رياض الخولي - محمد علاء

انضم كلًا من الفنان رياض الخولي، والفنان محمد علاء جاميكا، لفريق عمل مسلسل صيد العقارب، الذي من المقرر عرضه على شاشات التلفزيون ضمن قائمة مسلسلات رمضان 2024، من بطولة النجمة غادة عبد الرازق.

تحيا مصر

تفاصيل مسلسل صيد العقارب

ومن الجدير بالذكر أن مسلسل صيد العقارب مكون من 15 حلقة، وسيشارك ضمن الماراثون الرمضاني لعام 2024، وسيكون من تأليف السيناريست الكبير باهر دويدار، ومن إخراج أحمد حسن.

ومن المقرر أن يحقق العمل نجاحًا واسعًا فور عرضه، نظرًا لفريق عمله القوي، الذي سبق له وقدم عدد كبير من النجاحات عبر الشاشة الصغيرة.

رياض الخولي في رمضان 2023

وذلك يأتي بعد أن حقق الفنان رياض الخولي نجاحًا كبيرًا في شهر رمضان الماضي، من خلال مسلسل بابا المجال، الذي دارت أحداثه حول الميكانيكي زين الذي يكافح ليعيش حياة شريفة مع والدته وخطيبته وأخواتها، بينما تقوم والدته بإخفاء حقيقة أن والده ما زال على قيد الحياة، ولكن السر الذي أخفته طويلًا يهدد حياة زين ويقلبها رأساً على عقب.

وشارك في بطولته عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: مصطفى شعبان، سوسن بدر، رياض الخولي، باسم سمرة، نسرين أمين جومانا مراد، وغيرهم، والمسلسل كان من تأليف محمد الشواف، وإخراج أحمد خالد موسى.

أخر أعمال محمد علاء جاميكا

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال محمد علاء جاميكا مسلسل رسالة الإمام، الذي حقق نجاحًا جماهيريًا في موسم رمضان 2023، وكانت تدور أحداثه حول حياة الإمام محمد الشافعي، والصعوبات التي واجهته أثناء محاولته في نشر رسالته.

وشارك في بطولته نخبة كبيرة من نجوم ونجمات الفن، منهم: خالد النبوي، نضال الشافعي، خالد أنور، أروى جودة، حمزة العيلي، وغيرهم، والمسلسل من تأليف الليث حجو.

أعمال غادة عبد الرازق المنتظرة

وعلى صعيد أخر، كشفت الفنانة غادة عبد الرازق عن تفاصيل أعمالها الفنية الجديدة، التي من المنتظر طرحها قريبًا، وذلك خلال لقاء لها بقناة MTV اللبنانية.

وقالت غادة عبد الرازق: هتشوفوني في رمضان حاجة جديدة 15 حلقة وفيه فيلم كوميدي نازل الشهر اللي جاي، وعندي فيلمين تانيين بحضرهم.

تابع موقع تحيا مصر علي