عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فنانون سعوديون يحتفلون بـ بيومي فؤاد في بروفات مسرحية زواج اصطناعي: منورنا

بيومي فؤاد
بيومي فؤاد

حرص عدد من الفنانين السعوديين على الاحتفال بالفنان بيومي فؤاد، في بروفات مسرحية زواج اصطناعي، التي تعرض حاليًا ضمن فعاليات موسم الرياض، في المملكة العربية السعودية.

تحيا مصر

الاحتفال بـ بيومي فؤاد

وانتشر مقطع فيديو يوثق لحظات الاحتفال، حيث أهدى الفنانون السعوديون بيومي فؤاد كعكة كبيرة الحجم، وهتفوا باسمه مرحبين به، وذلك بحضور الفنان أكرم حسني، وعدد من الفنانين.

أزمة بيومي فؤاد ومحمد سلام

وكانت قد اشتعلت أزمة مؤخرًا بين الفنان بيومي فؤاد والفنان محمد سلام، بسبب اعتذار الأخير عن المشاركة في مسرحية زواج اصطناعي في موسم الرياض، بسبب الأحداث الجارية في غزة.

حيث انتقد بيومي فؤاد اعتذار محمد سلام، وقال على خشبة المسرح بعد انتهاء عرض المسرحية في السعودية أمام الجمهور: من حقك تعتذر عن المسرحية لكن مش من حقك تغلط في فنك، احنا مش بنيجي عشان نضحك حضراتكم، احنا بنقدم فننا، أنتو بتحترمونا واحنا بنحترمكم جدا، شيء عظيم أن الفنان يبقى ليه جمهور في كل الدول، شيء عظيم أني أتصور مع شاب سعودي أو سيدة سعودية، وهي تعلم أن أنا مصري، أنا بشرف بلدي.

بيومي فؤاد يخسر متابعيه 

وفي نفس السياق، خسر الفنان بيومي فؤاد عدد كبير من متتابعيه عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وذلك بعد أزمة تصريحاته الأخيرة والتي لام فيها محمد سلام على اعتذاره عن مسرحية زواج اصطناعي تضامنًا مع أشقائنا في فلسطين.

ووصل عدد متابعي بيومي فؤاد حتى الآن إلى 9 مليون متابع ليكون قد خسر في اليومين الماضيين ما يقرب من 800 ألف متابع، ولازالت حملة مقاطعته مستمرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة بعد غضب عدد كبير من الجمهور عليه بسبب تصريحاته الأخيرة عن محمد سلام والتي كان يقصد بها الدفاع عن الفنان محمد أنور والتخفيف من حدة الهجوم عليه بعد مشاركته في مسرحية زواج اصطناعي كبديل لمحمد سلام.

الهجوم على بيومي فؤاد

وعلى صعيد أخر، هاجم عدد كبير من نجوم ونجمات الوسط الفني الفنان بيومي فؤاد بعد انتقاده للفنان محمد سلام، وكان منهم المخرجة كاملة أبو ذكري.

تابع موقع تحيا مصر علي