عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

دوري أبطال أوروبا.. هالاند يقود مانشستر سيتي لدور الـ 16 وميلان يحقق فوز غالي على باريس سان جيرمان وبورتو يطارد برشلونة

هالاند
هالاند

دوري أبطال أوروبا.. أسدل الستار على مواجهات اليوم الأول لحساب الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، وشهدت المباريات إثارة فنية وقوة كبيرة وتم تسجيل الأهداف في جميع مباريات دوري أبطال أوروبا اليوم ولم يكن هناك تواجد لنتيجة التعادل، ومازالت الأمور مشتعلة في المجموعة السادسة الحديدية بدوري أبطال أوروبا.

تحيا مصر

دوري أبطال أوروبا

تمكن فريق مانشستر سيتي أن يتأهل لدور الـ 16 وذلك بعد نهاية الجولة الرابعة بعد فوزه السهل على يونج بويز السويسري بثلاثية نظيفة، وعاد ميلان الإيطالي وحقق فوز هام على باريس سان جيرمان الفرنسي في ملعب السان سيرو.

ويرصد "تحيا مصر" حصاد اليوم الأول للجولة الرابعة من دوري أبطال أوروبا

المجموعة الخامسة.. أتلتيكو مدريد يسحق سيلتك ولاتسيو يفوز على فينورد

حقق أتلتيكو مدريد فوز هام على سيلتك الأسكتلندي في مباريات الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا بسداسية نظيفة بكب سهولة وخطف العملاق الإسباني صدارة المجموعة الخامسة برصيد 8 نقاط حتى الان ويبحث عن الفوز في المباراة القادمة لمحاولة ضمان التأهل.

سجل أنطوان جريزمان هدفين ونفس الأمر للمهاجم ألفارو موراتا وسامويل لينو وساؤل بيجويز.

وفي مباراة آخرى لنفس المجموعة فاز لاتسيو الإيطالي على فينورد روتردام الهولندي بهدف نظيف عن طريفق شيرو أيموبيلي ووصل لاتسيو للنقطة السابعة في وصافة المجموعة، بينما يتواجد فينورد في المركز الثالث برصيد 6 نقاط وسيتلك أخيرا بنقطة واحد.

قد تكون صورة ‏‏‏شخص واحد‏، و‏‏لعب كرة القدم‏، و‏لعب كرة القدم‏‏‏ و‏نص‏‏
ألفارو موراتا

المجموعة السادسة.. الكل يريد الصعود وميلان يحقق فوز هام على باريس سان جيرمان

تعتبر المجموعة السادسة من دوري أبطال أوروبا هامة للغاية وهي الأصعب حتى الان، ففاز بوروسيا دورتموند الألماني على ملعبه أمام نيوكاسل يونايتد الإنجليزي بثنائية نظيفة عن طريق نيكولاس فولكروج وجوليان براندت، وتصدر الفريق الألماني المجموعة برصيد 7 نقاط بينما يتواجد نيوكاسل في المركز الأخير برصيد 4 نقاط.

وفي مباراة آخرى فاز ميلان الإيطالي على باريس سان جيرمان الفرنسي بهدفين مقابل هدف واحد، ووصل للنقطة الخامسة في المركز الثالث ويحقق الفوز الأول له في المجموعة، بينما يتواجد باريس في المركز الثاني برصيد 6 نقاط.

قد تكون صورة ‏‏‏‏شخصين‏، و‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏‏، و‏‏أشخاص كرة القدم‏، و‏أحذية رياضية بدبابيس‏‏‏ و‏نص‏‏
رفائيل لياو

المجموعة السابعة.. مانشستر سيتي ولايبزيج أول المتأهلين لدور الـ 16

حقق مانشستر سيتي الإنجليزي فوزا كبيرا على يونج بويز السويسري بثلاثية نظيفة عن طريق هالاند "هدفين" وفيل فودين وضمن التأهل لدور الـ 16 بعدما حقق الانتصار الرابع على التوالي، واستمر يونج بويز عند نقطة واحدة.

وفي مباراة آخرى فاز لايبزيج الألماني على سرفينا زفيزدا الصربي بهدفين مقابل هدف واحد، ووصل للنقطة التاسعة وضمن التأهل لدور الـ 16 واستمر النجم الأحمر برصيد نقطة واحدة.

قد تكون صورة ‏‏‏شخص واحد‏، و‏‏لعب كرة القدم‏، و‏لعب كرة القدم‏‏‏ و‏نص‏‏
هالاند

المجموعة الثامنة.. سقوط برشلونة وعودة بورتو

خسر فريق برشلونة الإسباني أمام شاختار الأوكراني بهدف نظيف عن طريق دانيلو سيكان وتوقف رصيد البلوجرانا عند النقطة التاسعة بالتساوي مع بورتو البرتغالي والي يتفوق بفارق الأهداف.

وفاز بورتو على رويال أنتويرب البلجيكي بهدفين مقابل لا شيء ووصل للصدارة واستمر رويال بلا نقاط وبالمركز الأخير في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

قد تكون صورة ‏‏‏شخص واحد‏، و‏‏لعب كرة القدم‏، و‏لعب كرة القدم‏‏‏ و‏نص‏‏
بيبي
تابع موقع تحيا مصر علي