عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل صوت وصورة الحلقة 20.. نسب بصمات أداة الجريمة لـ حنان مطاوع

مسلسل صوت وصورة _
مسلسل صوت وصورة _ أرشيفية

مسلسل صوت وصورة الحلقة 20.. اشتمل مسلسل صوت وصورة الحلقة 20 بطولة الفنانة حنان مطاوع والفنان مراد مكرم ووليد فواز على مفاجأة من العيار الثقيل حول قاتل دكتور عصام الصياد الذي لعب دوره الفنان مراد مكرم.

تحيا مصر

أحداث مسلسل صوت وصورة الحلقة 20

وعن أحداث مسلسل صوت وصورة الحلقة 20، فشهد مسلسل صوت وصورة الحلقة 20 رفع بصمات أداة جريمة قتل مراد مكرم من جديد وهي السكين والكشف عن بصمة تعود إلى حنان مطاوع فضلًا عن مواجهة الظابط لمحامية نجلاء بدر ومراد مكرم بمحاولتها تهديد حنان مطاوع داخل السجن.

زواج وليد فواز من صديقة حنان مطاوع 

كما تتضمنت أحداث مسلسل صوت وصورة الحلقة 20 زواج عبد الغني زوج حنان مطاوع والذي يلعب دوره الفنان وليد فواز من صديقتها سعاد. 

أبطال مسلسل صوت وصورة 

مسلسل صوت وصورة من بطولة حنان مطاوع، مراد مكرم، نجلاء بدر، ولاء الشريف، محمد كيلاني، صدقي صخر، هاجر عفيفي، وليد فواز، ناردين فرج، إيمان الشريف، عمرو وهبة، رامي الطمباري، أحمد ماجد، ومسلسل صوت وصورة من تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمود عبد التواب توبة.

قصة مسلسل صوت وصورة

وتدور أحداث مسلسل صوت وصورة في إطار درامي تشويقي، حول سيدة تتعرض لمشكلة كبيرة بسبب تقنيات الذكاء الاصطناعي، والتكنولوجيا المتطورة، وتسعى طوال الأحداث لحل مشكلتها، وفي طريقها يقابلها عقبات كثيرة.

مواعيد عرض مسلسل صوت وصورة بطولة حنان مطاوع 

ينطلق عرض مسلسل صوت وصورة بطولة الفنانة حنان مطاوع عبر شاشة قناة دي إم سي، من السبت إلى الأربعاء  في تمام الساعة الثامنة مساءً على أن يعاد في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهرًا، بينما يعرض عبر شاشة تلفزيون قناة دي إم سي دراما، من السبت إلى الأربعاء في تمام الساعة الحادية عشر مساءً، ويعاد في تمام الساعة التاسعة صباحًا و الساعة الخامسة مساءً.

اقرأ أيضًا.. 

محمد صبحي ينعي وفاة ليلى صديق طليقة مدحت صالح: إنسانة رائعة 

ماجدة خير الله عن فيديو بيومي فؤاد: موقف مهين.. عليه العوض في الفن المصري 

تابع موقع تحيا مصر علي