عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شيرين عبد الوهاب برفقة حسام حبيب.. تتصدر التريند في أحدث ظهور لها

شيرين عبدالوهاب وحسام
شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب_ أرشيفية

شيرين عبد الوهاب.. تصدرت الفنانة شيرين عبد الوهاب التريند خلال الساعات الأخيرة عقب ظهور شيرين عبد الوهاب برفقة زوجها الفنان حسام حبيب في أحد محلات الأثاث والديكور، حيث ظهرت شيرين عبد الوهاب في أحضان حسام حبيب مرتدية تيشرت مموه، ولفت انتباه الجمهور هو ظهور شيرين عبد الوهاب بشعر أطول عما قبل بالإضافة إلى رشاقة شيرين عبد الوهاب التي فقدت وزنًا كبيرًا عن آخر ظهور لـ شيرين عبد الوهاب، حيث أصبحت شيرين عبد الوهاب حديث السوشيال ميديا بل والأكثر بحثًا في مصر.

تحيا مصر

شيرين عبد الوهاب تحدد موقفها من القضية الفلسطينية

ومن جانبها، كشفت شيرين عبد الوهاب عن موقفها من القضية الفلسطينية حيث أن شيرين عبد الوهاب، حيث أنها قامت بتأجيل أجدد حفلاتها في الكويت والتي كانت ضمن فعاليات مهرجان ليلة العمر، والتي كان من المقرر أن تحيي شيرين عبد الوهاب الحفل غدًا الخميس الموافق 9 من شهر نوفمبر الجاري، تضامنًا وحدادًا على أرواح شهداء فلسطين الذين راحوا ضحايا الاحتلال الإسرائيلي.

حذف حساب شيرين عبد الوهاب بـ إكس

وعلى صعيد آخر، تتجدد أزمات شيرين عبد الوهاب بشكل متواصل حيث أعلنت شيرين عبد الوهاب مؤخرًا عن حذف حسابها الرسمي بموقع التغريدات إكس، ,الذي قام بذلك هو محمد الشاعر، ولذلك قررت شيرين عبد الوهاب أن تتخد إجراءات قانونية ذده، وقامت شيرين عبد الوهاب بتقديم بلاغ رسمي للنائب العام ورقم البلاغ هو  54407 لسنة 2023.

حيث كان مسئول حساب شيرين عبد الوهاب هو محمد الشاعر الذي قام بإنشاء أكونت بزنس على حسابها وفعله بحسابه البنكي دون أذن منه أو معرفتها ثم قام بإغلاق حساب شيرين عبد الوهاب، وهذا ما أردفه في البلاغ المستشار القانوني لـ شيرين عبد الوهاب الأستاذ ياسر قنطوش محامي شيرين عبد الوهاب.

حقيقة خلاف شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

والجدير بالذكر، أن بعد الخلافات التي استمرت طويلًا بين شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب وانفصالهما، إلا أنهما استطعا أن يتحدا من جديد وإنهاء كل المشاكل التي كانت بينهما، ولكن الشائعات ظلت تطارد شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب، وانتشرت مؤخرًا شائعات حول وجود خلاف كبير بين شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب، ولكن بعدها ظهرت شيرين عبد الوهاب برفقة حسام حبيب في حفل شيرين عبد الوهاب في الرياض ضمن حفلات ختام موسم الجيمرز.

تابع موقع تحيا مصر علي