عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بيرسي تاو وطاهر في هجوم الأهلي لمواجهة سيراميكا كليوباترا بالدوري المصري

الأهلي
الأهلي

أعلن مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أعلن عن تشكيل الفريق لمواجهة سيراميكا كيلوباترا التي تجمع الفريقين ‏ضمن منافسات بطولة الدوري.‏

تحيا مصر

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي وسيراميكا عبر قنوات أون تايم سبورتس، وعاد محمد الشناوي وبيرسي تاو للتشكيل الرسمي للفريق.

وجاء تشكيل الفريق على النحو التالي:‏

حراسة المرمى: محمد الشناوي.‏

خط الدفاع: أكرم توفيق وياسر إبراهيم ومحمد عبدالمنعم وكريم الدبيس. ‏

خط الوسط: مروان عطية وأليو ديانج وإمام عاشور وطاهر محمد طاهر وأحمد عبدالقادر.  ‏

خط الهجوم: بيرسي تاو. ‏

May be an image of 1 person, playing football and text

ويجلس على مقاعد البدلاء كل من: مصطفى شوبير ورامي ربيعة وحسين الشحات ومحمد مجدي أفشة وكريم نيدفيد وأنتوني موديست ‏وكريم فؤاد ومحمد هاني وأحمد نبيل كوكا. ‏

ويحتل الأهلي، المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري، برصيد 9 نقاط، جمعهم من خلال الفوز في أول 3 مواجهات، أمام كل من المصري البورسعيدي برباعية نظيفة، وبثلاثية مقابل هدف أمام الإسماعيلي، إلى جانب فوزه على حساب المقاولون العرب بثنائية مقابل هدف.

وحقق الأهلي الفوز على حساب المقاولون العرب، بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، خلال المواجهة التي جمعت بينهما مساء أمس السبت، ضمن منافسات الجولة السادسة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي.

محمد الجارحي يعلن إجراء العامري فاروق لجراحة عاجلة 

أعلن محمد الجارحي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، إجراء العامري فاروق نائب رئيس مجلس إدارة النادي إلى جراحة عاجلة بعد إصابته بأزمة صحية مفاجئة خلال تواجده في مقر النادي بالجزيرة.

وكتب محمد الجارحي عبر حسابه الرسمي على فيس بوك: «خالص الدعوات الصادقة للأخ والصديق العزيز العامري فاروق بالشفاء العاجل وخروجه لأهله ومحبيه سالمًا وأن يتخطى أزمته الصحية المفاجئة حيث سيخضع لجراحة عاجلة ».

وأضاف الجارحي: «اللهم اشف أنت الشافي لا شفاء إلا شفاؤك بيدك الشفاء لا كاشف له إلا أنت أنت أرحم الرّاحمين أنزل رحمة من عندك وشفاء من شفائك».

نقل العامري فاروق إلى المستشفى 

تعرض العامري فاروق نائب رئيس النادي الأهلي، لحالة إغماء، أثناء تواجده داخل النادي الأهلي، صباح اليوم الثلاثاء الموافق 7 من نوفمبر الجاري، ليتم نقله لإحدى المستشفيات القريبة من النادي.

وكتب الإعلامي أحمد شوبير، غبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “ فيس بوك”: “ خالص التمنيات بالشفاء للسيد العامرى فاروق نائب رئيس النادي الأهلي، الذي أصيب بوعكة صحية مفاجئة أثناء تواجده في النادي وتم نقله إلى المستشفى”.

تابع موقع تحيا مصر علي