عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة الأهلي القادمة أمام الجونة فى بطولة الدوري

تحيا مصر

تقام مباراة الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمام نظيره الجونة، يوم السبت11 نوفمبر المقبل، في تمام الساعة الخامسة، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

تحيا مصر

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي والجونة عبر قنوات أون تايم سبورتس.

ويسعي المارد الأحمر فى حصد الثلاث نقاط، وذلك من أجل مواصلة نغمة انتصاراته، والتتويج ببطولة الدوري.

إصابة رضا سليم صدمة جديد في النادي الأهلي 

تلقى السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، صدمة جديدة بعد الخروج من بطولة الدوري الإفريقي على يد صن داونز الجنوب إفريقي.

وبعد الهزيمة في جنوب إفريقيا بهدف دون رد، ودع الأهلي بطولة الدوري الإفريقي عقب سقوطه في فخ التعادل أمام غريمه صن داونز بدون أهداف، وذلك خلال المباراة التي جمعت بينهما على ستاد القاهرة الدولي ، ضمن منافسات إيابت الدور نصف النهائي للبطولة القارية.

وبعد الأداء والخروج المخيب لآمال جماهير النادي الأهلي، تلقى مارسيل كولر صدمة جديدة تتمثل في إصابة النجم المغربي رضا سليم، والذي دخل بديلًا في الدقيقة 70 من زمن المباراة.

وبعد مرور 7 دقائق فقط عقب دخوله المباراة، سقط المغربي رضا سليم بعد التدخل القوي مع أحد لاعبي صن داونز وسقوطه بشكل قوي، ليطلب التبديل الفوري بعد شكواه من الآم شديد على مستوى الكتف.

محمد الجارحي يعلن إجراء العامري فاروق لجراحة عاجلة 

أعلن محمد الجارحي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، إجراء العامري فاروق نائب رئيس مجلس إدارة النادي إلى جراحة عاجلة بعد إصابته بأزمة صحية مفاجئة خلال تواجده في مقر النادي بالجزيرة.

وكتب محمد الجارحي عبر حسابه الرسمي على فيس بوك: «خالص الدعوات الصادقة للأخ والصديق العزيز العامري فاروق بالشفاء العاجل وخروجه لأهله ومحبيه سالمًا وأن يتخطى أزمته الصحية المفاجئة حيث سيخضع لجراحة عاجلة ».

وأضاف الجارحي: «اللهم اشف أنت الشافي لا شفاء إلا شفاؤك بيدك الشفاء لا كاشف له إلا أنت أنت أرحم الرّاحمين أنزل رحمة من عندك وشفاء من شفائك».

نقل العامري فاروق إلى المستشفى 

تعرض العامري فاروق نائب رئيس النادي الأهلي، لحالة إغماء، أثناء تواجده داخل النادي الأهلي، صباح يوم الثلاثاء الماضي الموافق 7 من نوفمبر ، ليتم نقله لإحدى المستشفيات القريبة من النادي.

وكتب الإعلامي أحمد شوبير، غبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “ فيس بوك”: “ خالص التمنيات بالشفاء للسيد العامرى فاروق نائب رئيس النادي الأهلي، الذي أصيب بوعكة صحية مفاجئة أثناء تواجده في النادي وتم نقله إلى المستشفى”.

تابع موقع تحيا مصر علي