عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

قتل خالته وجوزها وولع فيهم.. إحالة أوراق عاطل الجيزة للمفتي

اعدام - ارشيفية
اعدام - ارشيفية

قضت محكمة جنايات جنوب الجيزة، بإحالة أوراق المتهم بإنهاء حياة خالته وزوجها بعدما أضرم النيران في جسدهما في شقة في العمرانية، إلى فضيلة مفتي الجمهورية لأخذ الرأي الشرعي في إعدامه.

تحيا مصر

إحالة قاتل خالته وزوجها في العمرانية للمفتي 

وأعدت النيابة العامة في الجيزة أمر إحالة المتهم بإنهاء حياة خالته وزوجها، حيث تضمن أمر الإحالة القضية التي حملت رقم 9297 لسنة 2022 جنايات العمرانية، اتهام النيابة العامة للمتهم ر ص البالغ من العمر 39 سنة بأنه في يوم 6 مايو 2022 قام بقتل خالته ث إ وزوج خالته م ت عمدا مع سبق الإصرار والترصد، بأن بيت النية وعقد العزم على إنهاء حياتهم ثم اشعل النيران في الشقة محل سكنهم وفر هاربا.

وشرحت تحريات الأجهزة الأمنية في الجيزة، أن المتهم ذهب إلى خالته المجني عليها لزيارتها وطلب منها مبلغ مالي على سبيل السلفة إلا أنها رفضت إعطائه أموال، فقام بالدخول إلى غرفتها وحاول سرقتها وحينما شاهدته قام بالإعتداء عليها وقتلها.

تحقيقات النيابة في مقتل سيدة العمرانية وزوجها

حيث باشرت النيابة العامة في الجيزة التحقيقات في واقعة مقتل سيدة وزوجها في حريق شقة سكنية بمنطقة العمرانية، حيث تلقت النيابة إخطارا بإشتعال النيران في شقة سكنية في العمرانية وعقب الإنتهاء من إخماد الحريق تم العثور على جثمان سيدة مسنة وزوجها داخل الشقة، وبالفحص تبين العثور على سحجات وإصابات في المجني عليهم.

وكشفت تحريات الأجهزة الأمنية في الجيزة، وجود شبهة جنائية في الواقعة وأن وراء ارتكاب الواقعة نجل شقيقة المجني عليها، حيث كان في زيارة لها في شقتها - مسرح الواقعة -  وطلب منها مبلغ مالي على سبيل السلفة إلا أنها رفضت ذلك فحاول سرقتها وحينما شاهدتها قام بالإعتداء عليها وزوجها وتخلص منهم.

مفاجأة بواقعة مقتل سيدة وزوجها في الجيزة

وقالت تحقيقات النيابة العامة في الجيزة، خلال تحقيقاتها في واقعة مقتل ربة منزل مسنة وزوجها في حريق شقتهما في العمرانية أن المتهم قتل عمدا المجني عليها ث إ - خالته مع سبق الإصرار بأن بيت لها النية وعقد العزم على قتلها، فحضر إليها وما أن ظفر بها حتى أنهال عليها بـ سكين كان بحوزته وسدد لها طعنات بمختلف أنحاء جسدها، فأحدث إصابتها التي أودت بحياتها، ثم قتل عمدا زوج خالته مع سبق الإصرار بأن بيت النية وعقد العزم على قتله وانهال عليه بسلاح ابيض بمختلف أنحاء الجسد ثم خنقه بقطعة قماشية فأحدث الإصابة التي أودت بحياته.

وتبين من تحقيقات النيابة العامة في الجيزة، أن المتهم أشعل النيران عمدا في الشقة الخاصة بخالته في محاولة منه لإخفاء جريمته وسرق من الشقة مشغولات ذهبية وهاتفين ومبالغ مالية، كما أنه أحرز سلاحا ابيض بدون مسوغ قانوني، وقام بإخفاء المشغولات الذهبية لدى صديقا له - المتهم الثاني - سائق مع علمه بالجريمة التي ارتكبها المتهم الأول.

تابع موقع تحيا مصر علي