عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

انتهاء تصوير مسلسل روحي فيك تزامنًا مع عرضه على أون| تفاصيل

فريق عمل مسلسل روحي
فريق عمل مسلسل روحي فيك

انتهى فريق عمل مسلسل روحي فيك من تصوير المشاهد النهائية في العمل، في الساعات الأولى من صباح اليوم، بمنطقة منيل شيحة، وذلك بالتزامن مع عرضه عبر شاشة تلفزيون قناة أون، ومنصة واتش ات الإلكترونية.

تحيا مصر

انتهاء تصوير مسلسل روحي فيك

ومن جانبه، حرص فريق عمل مسلسل روحي فيك على الاحتفال بانتهاء تصوير المسلسل اليوم، وعمت حالة من البهجة والإبتسامة والسرور بينهم، في موقع تصوير المشاهد الأخيرة من العمل.

أحداث مسلسل روحي فيك الحلقة 3

جدير بالذكر أن أحداث مسلسل روحي فيك الحلقة 3 التي تم عرضها أمس الثلاثاء بدأت بمشهد فلاش باك، بين مالك الذي يجسد شخصيته الفنان مؤمن نور، وبين الدكتور ثابت، حين كان يتعالج عنده من اضطراب نفسي، وبعدها رصدت أحداث مسلسل روحي فيك الحلقة 3 سماع سحر لصوت في المنزل، وعندما قامت لترى ما مصدره، لم تجد شيئًا، وكانت المفاجأة هنا رؤيتها لنسخة أخرى لها بالمرآة لم يتضح من تكون.

وانتهت أحداث مسلسل روحي فيك الحلقة 3 بحديث سحر مع زوجها خالد عبر الهاتف المحمول، حيث أخبرته بأنها سوف تذهب إليه، وفي طريقها له، رأت سحر سيارة أخرى بجانبها على الطريق وهي تنتظر الإشارة، ولكن تفاجأت بعد ذلك بأن لا يوجد سيارة بجانبها.

أبطال مسلسل روحي فيك

يشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: عائشة بن أحمد، نور محمود، فراس سعيد، محمد كيلاني، هلا السعيد، سمر مرسى، مؤمن نور، محمد عبد العظيم، ريم رؤوف، ألفت إمام، منذر ريحانة، حسام فياض وآخرين، و المسلسل من قصة وسيناريو وحوار أحمد عثمان وإخراج الأردنى محمد لطفى.

حكايات 55 مشكلة حب

يشار إلى أن حكاية روحي فيك هي إحدى حكايات كتاب 55 مشكلة حب، حيث كانت الحكاية الأولى تحمل اسم الفريدو، وكانت تتناول مرض الزهايمر بشكل إنساني اجتماعي، وبعدها عرضت حكاية ما تيجي نشوف والتي تناولت قضية الخيانة الزوجية والعلاقات العاطفية المعقدة والمتشابهة، كما عرضت بعدها حكاية عيشها بفرحة والتي ناقشت زاوية من قضية ذوي الاحتياجات الخاصة.

تابع موقع تحيا مصر علي