عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

من بينهم خالد يوسف.. نجوم الفن في عزاء ليلى صديق طليقة مدحت صالح

عزاء ليلى صديق
عزاء ليلى صديق

بدأ منذ قليل عزاء ليلى صديق طليقة الفنان مدحت صالح وذلك في مسجد الشرطة بالشيخ زايد بحضور نخبة من نجوم الفن والإعلام بعد أن وافتها المنية يوم الإثنين المنقضي بعد صراع دام طويلا مع مرض السرطان.

تحيا مصر

عزاء ليلى صديق

وحرص عدد كبير من نجوم الفن الإعلام على حضور عزاء ليلى صديق ومن بينهم المخرج خالد يوسف، والفنان أشرف زكي، والفنان سامح الصريطي، والفنان محمد رياض، والفنان حمدي الوزير، وياسر صادق، والمنتج مدحت العدل.

عزاء ليلى صديق 

 

عزاء ليلى صديق 

وفاة ليلى صديق

وكانت قد رحلت ليلى صديق عن عالمنا في الساعات الأولى من صباح يوم الإثنين بعد صراع دام طويلا مع مرض السرطان، حيث كانت تعاني من ورم في المخ وقام باستئصال ورم في شريان المخ وظلت عدد من الأيام في المستشفى وأعلن نبأ وفاة ليلى صديق الفنان شريف إدريس وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، حيث كتب: لا إله إلا الله.. إنا لله وإنا إليه راجعون، وداعًا ليلى صديق.

نجوم الفن ينعون ليلى صديق بكلمات مؤثرة

وحرص عدد كبير من نجوم الفن على نعي ليلى صديق بكلمات مؤثرة حيث كتب الفنان محمد صبحي عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: وداعاً ليلي يوسف صديق إنا لله وإنا إليه راجعون، لا اتمالك نفسي هذا الصباح عند معرفتي برحيلك، كنتي إنسانة رائعة وصديقة غاية في الوفاء والاخلاص، صداقة دامت اكثر من ثلاثين عاما واخرها اسبوعين اكتب لك رسائل واتصل يومياً ولا مجيب.. دعائي الي الله أن يرحمك ويغفر لك ويدخلك فسيح جناته وللاسرة الصبر والسلوان.

معلومات عن ليلى صديق

بينما كتب السيناريست عبد الرحيم كمال عبر حسابه الرسمي بموقع “فيسبوك”: وماتت  السيدة المحترمة الصديقة الراقية الغالية بنت الاكابر ليلي يوسف صديق ماتت ابنة المناضل العظيم الكريمة المحبوبة الهانم  ست الهوانم ليلى صديق.

وتعد ليلى صديق ابنة البطل يوسف صديق أحد أهم الضباط الأحرار الذين صنعوا ثورة 23 يوليو والذي كرمه الرئيس عبد الفتاح السيسي ومنحه قلادة النيل.

تابع موقع تحيا مصر علي