عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إليسا: قررت الاعتزال زمان بسبب ظغوط نفسية.. وألبومي الجديد هينزل لما المشاكل تتحل

إليسا
إليسا

كشفت المطربة اللبنانية إليسا عن تفاصيل علاقتها بالموضة والأزياء، وذلك خلال لقاء لها ببرنامج et بالعربي على هامش ندوتها بمؤتمر هي هب بالرياض.

تحيا مصر

علاقة إليسا بالموضة والأزياء

وقالت إليسا: أول معاش قبضته روحت اشتريت هدوم، أنا بحب اللبس والأناقة من أنا وصغيرة، أكيد مكنش عندي إمكانيات بس لما بقى عندي إمكانيات بقيت أجيب أكتر، وأنا فنانة ودا جزء من شغلي.

وبسؤالها عن ألبومها الغنائي الجديد قالت: الألبوم الجديد نزلت منه أغنيتين أخرهم أغنية العقد، والألبوم فيه مشاكل، ولازم نستنى شوية لغاية ما يروق الوضع.

سبب تفكير إليسا في الاعتزال

وخلال ندوة إليسا بمؤتمر هي هب التي أقيمت بالمملكة العربية السعودية، وتحديدًا بالرياض، كشفت عن السبب وراء تفكيرها بالاعتزال سابقًا، وقالت: من ورا ضغوط نفسية معينة قررت أني اعتزل مش لأنه جه الوقت اللي بشوف فيه أني لازم اعتزل.

واضافت: أنا كنت مرتاحة مع الشركة اللي كنت معاها لمدة 20 سنة شركة روتانا، بس جه وقت كان عندها نظام معين ونقل كل الأرشيف بتاع الفنانين اللي عندها من منصة لتحصره على منصة أخره، وحصلتلي صدمة لأني مبقاش عندي حقوق لأي أغنية، وهنا قررت أني أنتج.

إليسا: هيدا شغلنا وهيدي رزقتنا

وسبق وقالت إليسا عن ظاهرة إلغاء النشاطات الفنية، من خلال حسابها الرسمي بموقع التدوينات القصيرة تويتر: يعني إذا المهندس بيوقف الورشة والمحامي بيوقف مرافعة وصاحب المطعم بيوقف خدمة والمصرفي بيوقف تداولات ساعتها منوقّف شغلنا كلنا. بعز الحرب كانوا الفنانين مستمرين لأنو هيدا شغلنا وهيدي رزقتنا وما رح نوقّف كرمال كم حدا فاشل وفاضي عم يحكي ! ما بقا حدا يزايد علينا بوطنيتنا ومواقفنا!.

وتابعت: أنا مضطرة أعمل شغلي؛ لأنه لازم أعمل شغلي.. راح ناخذ دقيقة صمت ونوقف كلنا لأجل فلسطين ولأجل كل الشهداء.

أخر أعمال إليسا

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال إليسا أغنية العقد، التي تم طرحها عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب.

وجاءت كلمات أغنية العقد من كلمات أيمن بهجت قمر، ألحان محمد يحيى، توزيع جلال حمداوي، وهي تعتبر التعاون الفني الأول بين الكاتب أيمن بهجت قمر والمطربة إليسا.

تابع موقع تحيا مصر علي