عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هنطلع البطاطين ولا نستنى شوية؟.. الأرصاد الجوية تكشف عن حالة الطقس الأيام القادمة

حالة الطقس الأيام
حالة الطقس الأيام القادمة

كشفت هيئة الأرصاد الجوية عن حالة الطقس خلال الأيام القادمة بدءا من غدا الخميس الموافق 9 نوفمبر الجارى وحتى الإثنين القادم، موضحة الظواهر الطبيعية ومناطق فرص سقوط الأمطار .

تحيا مصر

حالة الطقس فى مصر

واعلنت هيئة الأرصاد الجوية عن حالة الطقس الأيام القادمة من خلال بيان رسمي على صفحة هيئة الأرصاد الجوية على مواقع التواصل الاجتماعي، والذى جاءت كالتالي:

حالة الطقس اليوم الأربعاء 8 نوفمبر :

الطقس يوم الاربعاء سيكون طقس مائل للحرارة نهاراً على القاهرة الكبرى والوجه البحرى، معتدل على السواحل الشمالية ، حار على جنوب سيناء وشمال الصعيد، شديد الحرارة على جنوب الصعيد، لطيف فى أول الليل مائل للبرودة فى آخره  على شمال البلاد حتى شمال الصعيد، لطيف  على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

شبورة مائية  من (4 إلى 8 صباحا تقريبا) على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري ومدن القناة ووسط سيناء ،  كثيفة وتصل إلى حد الضباب على بعض المناطق.

أمطار خفيفة قد تكون متوسطة ورعدية أحيانا على مناطق من مدينتى حلايب وشلاتين قد تمتد خفيفة ورعدية إلى مناطق من أقصى جنوب الصعيد .

حالة الطقس يوم الخميس 9 نوفمبر: 

اعتبارا من الخميس المقبل 9 نوفمبر 2023 ، من المتوقع انخفاض طفيف فى درجات الحرارة على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى وشمال الصعيد .

شبورة مائية تكون  من (4 إلى 8 صباحا تقريبا) على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري ومدن القناة ووسط سيناء قد تكون كثيفة أحيانا وتصل إلى حد الضباب .

أمطار خفيفة قد تكون متوسطة ورعدية أحيانا على مناطق من مدينتى حلايب وشلاتين قد تمتد خفيفة ورعدية إلى مناطق من أقصى جنوب الصعيد .
 

حالة الطقس السبت 11 نوفمبر والأحد 12 نوفمبر : 

شبورة مائية تكون كثيفة أحيانا  من (4 إلى 8 صباحا تقريبا) على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري ومدن القناة ووسط سيناء.

أمطار خفيفة على مناطق من الصحراء الغربية وجنوب البلاد ومدن القناة وجنوب سلاسل جبال البحر الأحمر على فترات متقطعة.

حالة الطقس يوم الإثنين 13 نوفمبر :

شبورة مائية تكون كثيفة أحيانا  من (4 إلى 8 صباحا تقريبا) على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري ومدن القناة ووسط سيناء

تابع موقع تحيا مصر علي