عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هالة صدقي عن فيديو لم التبرعات: ضمن جمعية الهلال الأحمر ومش بيتفتح غير هناك

هالة صدقي
هالة صدقي

تحدثت الفنانة هالة صدقي، عن تفاصيل الفيديو الذي نشرته مؤخرًا عن لم التبرعات من كاست تصوير فيلم كتف قانوني مشيرة إلى أن الفكرة أتت إليها منذ بداية العدوان، موضحة أنها تسعى جاهدا لجمع مبالغ مالية كبيرة بسبب الظروف الاقتصادية الصعب التي تمر بها الدولة.

تحيا مصر

هالة صدقي وتفاصيل لم تبرعات لجمعية الهلال الأحمر

وأضافت  هالة صدقي، خلال مداخلة  هاتفية لـ برنامج "تفاصيل" والذي تقدمه الإعلامية نهال طايل ويعرض على قناة "صدى البلد 2"، :"لو في كل مجال حاول نساعد ونلم هتبقى حلوة، الصندوق اللي معايا ضمن جمعية الهلال الأحمر، مش بيتفتح غير هناك علشان يكون ضمان كل الناس أتبرعت يوصل لمستحقية وفكرت أني أجيب صندوق تاني وألم فيه تبرعات تانية، وحابة الفكرة تتنشر اي جميع المسارح بسبب صعوبة المسافة لجمعية الهلال الأحمر".

هالة صدقي: الحياة لازم تستمر ولا وقت للحزن

وكانت قد نشرت هالة صدقي فيديو عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام وهي تلم التبرعات من فريق عمل فيلم كتف قانوني وكان من بينهم الفنان باسم سمرة ومخرج العمل، وقالت هالة صدقي في الفيديو: إحنا متضايقين على اللي بيحصل في أهلنا في غزة لكن ده مش معناه اننا نتوقف عن الشغل، احنا هنشتغل ونشتغل ونشتغل ونجيب فلوس ونتبرع وكلنا هنتبرع ونعمل أفلام ونتبرع، لأن مهمنتا مهنة شريفة ومحترمة لأن الحياة لازم تستمر.

وأضافت: لا وقت للحزن والشعارات للاسف لن تفيد اهلنا في فلسطين ، السياسه والحلول السياسيه لاهلها ولكن مجرد محاوله للمساعده حتي ولو بعلبه لبن او دواء ينقذ طفل وفخوره ببلدي بالرغم من الوعكه الاقتصاديه التي نمر بها.

هالة صدقي وأخر أعمالها الفنية

من ناحية أخرى، كانت أخر أعمال الفنانة هالة صدقي مشاركتها في مسلسل جعفر العمدة الذي تم عرضه ضمن سباق مسلسلات رمضان 2023 وحقق مشاهدت عريمة وردود فعل إيجابية من قبل الجمهور على السوشيال ميديا وفي الشوارع المصرية، وشاركت في بطلوته إلى جانب الفنان محمد رمضان والمخرج محمد سامي الذين سطروا نجاحتهم سويا على مدار 3 أعمال سابقة.

تابع موقع تحيا مصر علي