عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هالة صدقي عن موقف محمد سلام من عدم المشاركة في مسرحية زواج اصطناعي: ليه احترامه وقدسيته

هالة صدقي
هالة صدقي

كشفت الفنانة هالة صدقي عن رأيها فيفي الخلاف الذي حدث بين الفنان محمد سلام والنجم بيومي فؤاد وذلك بعدما ألقى الأخير اللوم على سلام بسبب اعتذاره عن المشاركة في مسرحية “زواج اصطناعي”، والذي تم عرضها مؤخرًا ضمن فعاليات موسم الرياض السعودي.

تحيا مصر 

هالة صدقي: بحترم قرار محمد سلام

وقالت هالة صدقي خلال مداخلة هاتفية لـ برنامج "تفاصيل"، والذي تقدمه الإعلامية نهال طايل على شاشة قنوات "صدى البلد 2"، موضحة رأيها في اعتذار محمد سلام عن المشاركة في مسرحية زواج اصطناعي: "دي قدرات بس يمكن إحنا بنمر بظروف صعبة جدا، هو ليه قدرته وقدسيته واحترامه.. يعني أنتي كمذيعة وعندك هوا ومفيش حد غيرك هيقدر يقدم البرنامج إلا أنتي وحصل ظرف طاري ليكي قبل الهوا.. أكيد هتروحي لأن ده إلتزام وإرتباط وواجب شغلك".

هالة صدقي: الزعيم دفن مصطفى متولي وكمل عرض مسرحيته

وحرصت على توضيح رأيها بمثال للزعيم عادل إمام الذي ذهب في الصباح لدفن صديقه الراحل الفنان مصطفى متولي وذهب إلى استكمال عروض مسرحيته في المساء رغم ارتباطه بصديقه ارتباطًا شديدًا وبعد عرض المسرحية انهار حزنًا على وفاة صديقه، وأكدت هالة صدقي بأن عملها شي مقدس، وتحترم وجهة نظر محمد سلام في عدم المشاركة بمسرحية "زواج اصطناعي"، لعدم مقدرته في الظهور.

هالة صدقي تدعوا للتبرع لفلسطين

وكانت قد دعت هالة صدقي جمهورها ومتابعيها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام بالتبرع لأهالي غزة، حيث كتبت: يا ريت في حاجة بأدينا نقدر نعملها لاهلنا في فلسطين ، واتمني من كل زملائي في كل الاستوديوهات والمسارح وكل اهلنا التبرع لاهل فلسطين ، اشتغل وانقذ اقتصاد بلدك واشتغل وتبرع وساعد لاهلنا في فلسطين ، لا وقت للحزن والشعارات للاسف لن تفيد اهلنا في فلسطين ، السياسه والحلول السياسيه لاهلها ولكن مجرد محاوله للمساعده حتي ولو بعلبه لبن او دواء ينقذ طفل وفخوره ببلدي بالرغم من الوعكه الاقتصاديه التي نمر بها.

ونشرت فيديو لها وهي تلم لتبرعات من فريق عمل فيلم كتف قانوني في لوكيش التصوير للتبرع بها لجمعية الهلال الأحمر لإنقاذ أهلنا في فلسطين.

تابع موقع تحيا مصر علي