عاجل
الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إبداع محمد كيلاني في أغنية يا مسافر وحدك.. ملخص حكاية روحي فيك الحلقة 4

عائشة بن أحمد - محمد
عائشة بن أحمد - محمد الكيلاني

شهدت أحداث الحلقة الرابعة من حكاية روحي فيك ضمن حكايات مسلسل 55 مشكلة حب، على العديد من الأحداث الهامة والمثيرة، وذلك بعد أن تم عرضها مساء اليوم على قناة ON الفضائية وعبر منصة Watch It الإلكترونية، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة.

تحيا مصر

أحداث حكاية روحي فيك الحلقة 4

وبدأت أحداث الحلقة الرابعة من حكاية روحي فيك بمشهد فلاش باك يشرح فيه سبب ذهاب ثابت مع سحر إلى العزبة، ثم بدأت الحلقة برومانسية سحر وزوجها خالد، وذلك بعد أن ذهبت له، والمفاجأة أنها رسمت نفس اللوحة الذي كان يرسمها منذ فترة، وقال لها خالد أن هذا دليل على أن أفكارهم وأرواحهم أصبحت واحدة.

كما شهدت الحلقة إبداع في تقديم أغنية يا مسافر وحدك للموسيقار الراحل محمد عبد الوهاب بصوت وإحساس عالي، مع العزف المميز على الجيتار، وذلك أثناء تواجده مع زوجته سحر في السيارة.

نهاية أحداث حكاية روحي فيك الحلقة 4

ثم وصل حازم إلى الشيخ حارس، الذي أخذ منه المال، قبل أن تصل ندى إلى مكان الشيخ حارس جاب بعد وضع جهاز التتبع، دون أن يظهر ماذا ستفعل، كما ذهبت ياسمين إلى ثابت الذي كان يتذكر سحر.

وانتهت الحلقة على إحتضان سحر لزوجها خالد بعد أن تذكرت من خلال مشهد فلاش باك وهي تعتدي على سليمان، عندما كانت بالعزبة بسبب خوفها وهروبها من أطياف.

تفاصيل حكاية روحي فيك

وتعرض حكاية "روحى فيك" من يوم الأحد إلى يوم الخميس على قناة ON الساعة 8 مساءً وتعاد الساعة 1 صباحاً والساعة 12ظهراً، كما أن تعرض على قناة ON دراما الساعة 10 مساءً وتعاد الساعة 10 صباحاً والساعة 5 مساءً، بالإضافة إلى عرض الحلقات بالتزامن على منصة watch it الأصلية.

جدير بالذكر أن حكاية «روحى فيك» هى الحكاية الرابعة والأخيرة من مسلسل «55 مشكلة حب» والذى تتضمن نخبة من النجوم أبرزهم: النجمة عائشة بن أحمد، نور محمود،  فراس سعيد، محمد كيلاني، هلا السعيد، سمر مرسى، مؤمن نور، محمد عبد العظيم، ريم رؤوف، ألفت إمام وعدد آخر من الفنانين ومجموعة من ضيوف الشرف وعلى رأسهم النجم منذر ريحانة، حسام فياض وآخرين، وهى من قصة وسيناريو وحوار أحمد عثمان وإخراج الأردنى محمد لطفى.

تابع موقع تحيا مصر علي