عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

دوري أبطال أوروبا.. تأهل ريال مدريد لدور الـ 16 بجانب بايرن ميونخ وإنتر ميلان وصدمة مانشستر يونايتد وكارثة بنفيكا

مانشستر وكوبنهاجن
مانشستر وكوبنهاجن

دوري أبطال أوروبا.. أسدل الستار على مباريات الجولة الرابعة من دور المجموعات في دوري ابطال أوروبا، وضمن ريال مدريد الإسباني التأهل لدور الـ 16 بدوري أبطال أوروبا بجانب صعود إنتر ميلان وريال سوسيداد وبايرن ميونخ للدور القادم.

تحيا مصر

نتائج مباريات دوري أبطال أوروبا

وخسر مانشستر يونايتد أمام كوبنهاجن الدنماركي برباعية ويقترب من الخروح مع إمكانية رحيل إيريك تين هاج مدرب الفريق.

ويرصد "تحيا مصر" نتائج مباريات دور ابطال أوروبا

المجموعة الأولى.. كوبنهاجن يقلب الطاولة على مانشستر يونايتد وبايرن ميونخ يتأهل لدور الـ 16

ضمن فريق بايرن ميونخ الألماني التأهل لدور الـ 16 لبطولة دوري أبطال أوروبا وذلك بعد الفوز الصعب على جالطة سراي التركي بهدفين مقابل لا شيء للمهاجم الإنجليزي المتألق هاري كين.

سجل هاري كين ثنائية بايرن ميونخ في ناهية المباراة بجانب تسجيل سيدريك باكامبو هدف جالطة سراي الوحيد في الدقيقة 90، ووصل بايرن ميونخ للنقطة الـ 12 بينما استمر جالطة سراي عند 4 نقاط.

خسر مانشستر يونايتد الإنجليزي أمام كوبنهاجن الدنماركي بأربعة أهداف مقابل ثلاثة ويقترب الشياطين الحمر من مغادرة البطولة من دور المجموعات.

قد تكون صورة ‏‏‏‏٤‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص كرة القدم‏، و‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏‏‏ و‏نص‏‏

دوري أبطال أوروبا

روغم تقدم اليونايتد في بداية المباراة بهدفين عن طريق هويلاند إلا أن كوبنهاجن عاد وسجل التعادل وسجل برونو فيرنانديز الهدف الثالث لمانشستر بعد ذلك ولكن عاد أصحاب الأرض وسجلوا هدفين ليقرب اليونايتد من الخروج المبكر وتذي المجموعة.

المجموعة الثانية.. أرسنال يفوز على إشبيلية ولانس يسقط أمام آيندهوفن

فاز أرسنال الإنجليزي على إشبيلية الإسباني بهدفين مقابل لا شيء ووصل للنقطة التاسعة في صدارة المجموعة الثانية بفضل هدفي لياندرو تروسارد وبوكايو ساكا.

وفشل إشبيلية في تحقيق أي فوز حتى الان في دوري أبطال أوروبا واستمر عند نقطتين فقط، وفي مباراة آخرى فاز آيندهوفن الهولندي على لانس الفرنسي بهدف نظيف عن طريق لوك دي يونج في الدقيقة 12 من عمر الشوط الأول.

وصل ىيندهوفن للنقطة الخامسة في المركز الثاني وهو نفس رصيد لانس صاحب المركز الثالث واستمر إشبيلية في المركز الأخير برصيد نقطتين.

قد تكون صورة ‏‏‏‏شخصين‏، و‏أشخاص كرة القدم‏‏، و‏‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏، و‏‏أحذية رياضية بدبابيس‏، و‏حشد‏‏‏‏ و‏نص‏‏

المجموعة الثالثة.. ريال مدريد يتأهل لدور الـ 16 ونابولي يتعادل أمام يونيون برلين

تأهل ريال مدريد الإسباني لدور الـ 16 وذلك بعدما فاز على سبورتينج براجا البرتغالي بثلاثية نظيفة وصول للنقطة 12 وضمن التأهل لدور الـ 16 في البطولة.

سجل إبراهيم دياز هدف ريال مدريد الأول في الدقيقة 27 ثم ضاعف فينيسيوس جونيور النتيجة في الدقيقة 58 وسجل رودريجو الهدف الثالث في الدقيقة 61.

دوري أبطال أوروبا

استمر سبورتينج براجا في المركز الثالث برصيد 3 نقاط، وفي مباراة آخرى تعادل نابولي الإيطالي أمام يونيون برلين الألماني بهدف لكل فريق ورفض نابولي اقتراب ضمان التأهل للدور القادم بعد التعادل.

وصل نابولي للنقطة السابعة في المجموعة الثالثة وفي المركز الثاني، وحقق يونيون برلين النقطة الأولى له في البطولة هذا الموسم.

قد تكون صورة ‏‏‏‏شخص واحد‏، و‏لعب كرة القدم‏‏، و‏‏لعب كرة القدم‏، و‏أحذية رياضية بدبابيس‏‏‏ و‏نص‏‏

المجموعة الرابعة.. إنتر ميلان يرد على فوز ريال سوسيداد ويتأهل الثنائي لدور الـ 16

حقق ريال سوسيداد الإسباني فوزا هاما على بنفيكا البرتغالي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد وضمن الفريق الإسباني التأهل لدور الـ 16 بعدما وصل للنقطة العاشرة في الصدارة.

وتوقف رصيد بنفيكا عند النقطة الثالثة وينافس على بطاقة الوصول للدوري الأوروبي فقط، وفي مباراة آخرى فاز إنتر ميلان الإيطالي على ريد بول سالزبورج النمساوي بهدف نظيف عن طريق القائد لاوتارو ماتينيز من ركلة جزاء ليصل الفريق للنقطة العاشرة.

دوري أبطال أوروبا

تعرض بنفيكا للهزيمة الرابعة على التوالي في دوري أبطال أوروبا ويتواجد في المركز الأخير وتوقف رصيد سالزبورج عند النقطة الثالثة في المركز الثالث.

تابع موقع تحيا مصر علي