عاجل
الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد وتفاصيل مسلسل نوبات الغضب.. يعرض على شاشة mbc مصر

مسلسل نوبات الغضب
مسلسل نوبات الغضب

مسلسل نوبات الغضب.. حيث يتصدر مسلسل نوبات الغضب حديث مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة ومحركات الأكثر بحثًا على موقع جوجل الشهير، وذلك بعد عرض الحلقات الأولى من مسلسل نوبات الغضب على شاشة قنوات mbc مصر، حيث بدأ عرض مسلسل نوبات الغضب بداية من يوم الأحد الماضي.

تحيا مصر 

تفاصيل مسلسل نوبات الغضب 

يعد مسلسل نوبات الغضب هو النسخة المعربة من المسلسل  التركي الخائن الذي لقي استحسان كبير من قبل الجمهور، حيث تتمتع شاشة قنوات mbc مصر بعرض باقة من المسلسلات التركية المميزة، ويأتي عرض مسلسل نوبات الغضب على شاشة قناة mbc مصر 2، وحقق نجاحات كبيرة بعد عرض أولى حلقات العمل.

وبدأ عرض مسلسل نوبات الغضب بداية من يوم الأحد المنقضي، حيث يتم عرضه على شاشة قناة mbc مصر 2، ويخوض بطولة العمل كلا من  الفنانة سلافة معمار وقيس شيخ نجيب، ومن المقرر أن يحقق العمل مزيد من النجاحات خلال فترة عرضه كالذي حققتها النسخة التركية والتي اتت بعنوان الخائن.

مواعيد وقنوات عرض مسلسل نوبات الغضب 

ويُعرض مسلسل نوبات الغضب من الأحد إلى الخميس في تمام الساعة العاشرة مساء على شاشة قنوات mbc مصر 2، ويعاد في صباح اليوم التالي، ويحظى بمشاهدات عريمة خلال فترة عرضه، كما أن مسلسل نوبات الغضب يعرض أيضا على منصة شاهد الإلكترونية.

ويشارك في بطولة مسلسل نوبات الغضب كلا من النجوم سلافة معمار، قيس شيخ نجيب، مرام على، ريتا حرب، جلال شموط، رولا بقسماتي، خالد شباط، إيلى متري، تاتيانا مرعب، جينا أبوزيد، ومن المقرر أن تدور أحداثه في 30 حلقة.

قصة مسلسل نوبات الغضب 

وتدور قصة مسلسل نوبات الغضب حول عائلة مثالية جدا ويضرب بها المثل ولكن شعرة شقراء على وشاح زوجها تقلب حياة هذه العائلة رأسا على عقب وتدور أحداث المسلسل في اطار تشويق وإثارة ومن المتوقع أن يحقق نجاحات كبيرة متصدرا الأعلى مشاهدة فى منصة شاهد الإلكترونية.

وجدير بالذكر أنه، يعرض أيضا على شاشة قنوات mbc مصر  بخلاف مسلسل نوبات الغضب، مسلسل المتوحش والذي بدأ عرضه مع موعد عرض مسلسل نوبات الغضب وينافسه في الفترة الحالية على الأكثر مشاهدة، وهو من بطولة خالد أوزغور ساري، سيماى بارلاس وغيرهم من نجوم الفن.

تابع موقع تحيا مصر علي