عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد صلاح يتوج بجائزة أجمل هدف مع ليفربول خلال شهر أكتوبر

محمد صلاح
محمد صلاح

توج الدولي المصري محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي بجائزة أجمل هدف سجله مع الريدز خلال مباريات الفريق في شهر أكتوبر الماضي.

تحيا مصر

ويحتل "الريدز" المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز بفارق الأهداف عن صاحب المركز الرابع فريق أرسنال وكلاهما يمتلكان 24 نقطة، ويأتي وصيفًا فريق توتنهام هوتسبير برصيد 26 نقطة، ويتصدر جدول الترتيب حامل اللقب فريق مانشستر سيتي ومعه 27 نقطة.

أجمل هدف مع ليفربول

وجاء الهدف الثاني للفرعون محمد صلاح مع ليفربول في شباك فريق برايتون، هو الأجمل بين أهداف الريدز خلال مباريات الفريق في شهر أكتوبر الماضي.

وتفوق هدف محمد صلاح على هدف ديوجو جوتا أمام فريق تولوز الفرنسي الذي جاء في المركز الثاني، أما هدف صلاح الأول في إيفرتون تواجد في المركز الثالث.

وقد سجل صلاح 10 أهداف في 15 لقاء مع ليفربول هذا الموسم بجميع البطولات، سواء على الصعيد المحلي أو القاري.

موعد مباراة ليفربول وتولوز

ومن المقرر أن تنطلق صافرة اللقاء بين تولوز الفرنسي وليفربول الإنجليزي في تمام الساعة الثامنة إلا ربع مساء اليوم الخميس، حيث تقام على ستاد "الملعب البلدي"، وذلك في إطار مباريات الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة الدوري الأوروبي.

وسوف تذاع أحداث اللقاء بين ليفربول وتولوز عبر شبكة قنوات "بي إن سبورتس" القطرية، الحاصلة على حقوق بث وإذاعة مباريات الدوري الأوروبي في شمال إفريقيا والشرق الأوسط.

ويحتل ليفربول صدارة جدول ترتيب المجموعة الخامسة في بطولة الدوري الأوربي برصيد 9 نقاط، ويتواجد فريق سانت جيلواز في وصافة المجموعة بفارق الأهداف عن صاحب المركز الثالث تولوز وكلاهما يمتلك 4 نقاط، بينما يتذيل الترتيب فريق لاسك لينز النمساوي بلا نقاط.

ليفربول وتولوز في الدوري الأوروبي

ويتطلع فريق ليفربول بقيادة المدير الفني الألماني يورجن كلوب في مواصلة سلسلة الانتصارات المتتالية أوروبيًا، حيث يأمل في العودة إلى الديار ومعه الثلاث نقاط لضمان حسم بطاقة التأهل إلى الدور المقبل من الدوري الأوروبي، وقد استطاع الريدز في حصد 9 نقاط من 3 انتصارات على التوالي.

وفي الجهة الأخرى، يسعى فريق تولوز الفرنسي في الفوز باللقاء وخطف الثلاث نقاط حيث يخوض المباراة متسلحًا بعاملي الأرض والجمهور، وذلك من أجل حسم وصافة جدول الترتيب والاقتراب خطوة نحو التأهل لدور الـ 16 من مسابقة الدوري الأوروبي.

تابع موقع تحيا مصر علي