عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لن نصمت أبدًا.. محمد عساف ونسرين طافش يدعوا للإستمرار في نشر القضية

محمد عساف
محمد عساف

يواصل المطرب محمد عساف والفنانة نسرين طافش دعم القضية الفلسطينية ونشر الحقائق عبر صفحاتهم المختلقة بمواقع التواصل الاجتماعي، داعيين الجمهور والمواطنين بالاستمرار في نقل الحقائق وعدم الصمت حيث يريد الكيان الصهيوني هذا الصمت عن جرائمهم البشعة التي يرتكبونها ضد أهل غزة من قتل الأطفال والنساء والشيوخ بشكل يومي وقصف المستشفيات ونشر المجاعة في جميع أنحاء غزة.

تحيا مصر 

محمد عساف يواصل دعم فلسطين 

وكتب محمد عساف عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة "إكس": "هذا ما يحدث كل ساعة لن نوقف النشر لن نصمت ابدا يريدون صمتنا ليكملو جرائمهم".

بينما كتبت نسرين طافش هي الأخرى عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، مرفقة صورة لها بالشلل الفلسطيني وعلقت عليه:  "لم تنتهي القصة بعد.. فلسطين حرة للأبد استمروا في نصرة الحق".

محمد عساف: ثلاثون يوما ذبحت غزة أكثر من 4000 طفل 

وسبق وكتب محمد عساف عبر موقع التدوينات القصيرة إكس: في ثلاثين يوما ذبحت اسرائيل اكثر من 10,000 انساناً في غزة و فلسطين منهم اكثر من 4000 طفل…و دمرت البيوت و المساجد و الكنائس و الجامعات و المستشفيت.. و لايزال العالم المنافق واقفاً يتفرج على المذبحة.

وكانت قد علقت سهر الصايغ على أحداث غزة هي الأخرى في ذلك الإطار فقالت: ثلاثون يومًا يا عالم.. ثلاثون يومًا وذبحا وقهرا وقتلا وثقلا وحملا وبئسا وظلما وقصفا وجوعا وعطشا وخوفا وسجنا وبطشا ودما وغدرا وذعرا وتعبا وخذلا وصمتا وطفلا.

محمد عساف يناشد من أجل إنقاذ فلسطين 

وكان قد ناشد الفنان محمد عساف من أجل انقاذ فلسطين وغزة بالتحديد، مشيرا إلى أن جميع أسرته هناك، فقال في فيديو عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: الوضع كارثي للغاية، انتوا بتشوفوا جرائم قتل بالجملة،  شهداؤنا ينحطوا على العين والرأس، لقد أمضوا 17 عامًا تحت العدوان الظالم، لقد فقدنا أصدقاء وأهلًا، ونتذكر أن فلسطين ليست تريند، بل قضية يا أهل الخير،  أتمنى أن يساعدنا أحد في أي شيء ننشره.. غزة تعاني من الضغط والعدوان منذ 16 يوما، لا مياه ولا كهرباء، كيف نقدم خدماتنا الطبيعية في ظل القصف؟، ولا تنسوا مقاطعة المنتجات التي تدعم الاحتلال.

وأشار عساف إلا ضرورة استكمال نشر الحقائق عن القضية الفلسطينية وأنها ليست قضية تريند إنما قضية حقيقية يعاني منها الشعب الفلسطيني منذ أعوام عديدة وكان قد تعايش معاها العالم كأنه شيء عادي.

تابع موقع تحيا مصر علي