عاجل
الأحد 02 يونيو 2024 الموافق 25 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد تصدره التريند.. البطيخ المتلأليء يكشف مفاجآت غير متوقعة بالحلقات القادمة

البطيخ المتلأليء_
البطيخ المتلأليء_ صورة أرشيفية

البطيخ المتلأليء.. تصدر مسلسل البطيخ المتلأليء للفنان تشوي هيون ووك قائمة التريند بعد كشف العديد من الأحداث الغامضة والتي كانت تتضمنها حلقات البطيخ المتلأليء، ولذلك زاد البحث على البطيخ المتلأليء من قبل عشاق الدراما الكورية، وبالتالي أصبح البطيخ المتلأليء الأكثر بحثًا في مصر منذ بداية عرض البطيخ المتلأليء، وخاصة الجو الشبابي في البطيخ المتلأليء والتي زادت من نسبة مشاهدته.

تحيا مصر

مفاجآت غير متوقعة في البطيخ المتلأليء

البطيخ المتلأليء.. مازال التشويق والحماس يستحوذ على أحداث البطيخ المتلأليء والتي حصدت قاعدة جماهيرية كبيرة من عشاق الدراما الكورية، وفي نهاية كل حلقة من البطيخ المتلأليء يترك المشاهد متشوق لأحداث الحلقة الجديدة من البطيخ المتلأليء، ولذل استطاع البطيخ المتلأليء أن يحقق أعلى نسب مشاهدة عبر منصة VIU، متصدرًا البطيخ المتلأليء قائمة الأعلى مشاهدة.

تفاصيل البطيخ المتلأليء

ومن جانبه، البطيخ المتلأليء.. تدور أحداث البطيخ المتلأليء حول مجموعة من الشباب في مدرسة الثانوي في إطار رومانسي حول الشاب إيون جيول الذي يعاني من ضعف السمع وعلى الرغم من ذلك يظهر في البطيخ المتلأليء بموهبة خارقة في العزف على آلة الجيتار ومع تطور أحداث البطيخ المتلأليء يجتمع إيون جيول مع مجموعة شباب معه في المدرسة الثانوية في مكان غريب سافروا إليه ويخوضوا مغامرات ممتعة في أجواء شبابية، وهم ها يي تشان، تشوي سي كيونغ، يون تشونغ آه، شين إيون سو، ويشكلون فرقة تسمى Watermelon Sugar، ويعرض البطيخ المتلأليء عبر قناة NTV الكورية في تمام الساعة 8:50 مساءً، بجانب عرض البطيخ المتلأليء عبر منصة VIU.

أبطال البطيخ المتلأليء

والجدير بالذكر، أن البطيخ المتلأليء يشارك في بطولة البطيخ المتلأليء مجموعة شبابية استطاع أن البطيخ المتلأليء يحقق صدى عالمي بسبب الأجواء الشبابية لـ البطيخ المتلأليء، وهم تشوي هيون ووك، سيول إن آه، تشوي وون يونغ، رييون، شين أون سو، كو جون هو.

وقد لاقى البطيخ المتلأليء ردود أفعال إيجابية غير متوقعة بعد عرض أولى حلقات البطيخ المتلأليء عبر منصة VIU، في مواقع السوشيال ميديا المختلفة متصدرًا التريند لما حققه البطيخ المتلأليء من نجاحات غير متوقعة

تابع موقع تحيا مصر علي