عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

درة في أحدث جلسات التصوير: بشاركها معاكم عشان أقولكم اني موجودة.. وحشتوني

الفنانة درة
الفنانة درة

شاركت الفنانة درة جمهورها ومتابعيها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام مجموعة صور جديدة لها من أحدث جلسات التصوير، مشيرة إلى أنها لم تنشر صور لها منذ أكثر من شهر لذا قامت بنشر هذه الصور لتذكرهم بوجودها.

تحيا مصر 

درة تتألق في أحدث جلسات التصوير 

وظهرت درة في مجموعة الصور التي شاركتها بشميز أسود مشجر بالأبيض وعليه بنطلون اسود، ومن الناحية الجمالية وضعت بعض لمسات المكياج الهادئة وقامت برفع شعرها لأعلى، وحازت الصور على اعجاب عدد كبير من الجمهور مشيدين بجمالها وانسانيتها فضلا عن توضيحها سبب نشرها هذه الصور حتى لا تتعرض للهجوم كباقي الفنانين.

الفنانة درة 

وعلقت درة على الصور التي شاركتها عبر انستجرام وقالت: لم أنشر أي صور لي منذ أكثر من شهر. أنا أنشر اليوم لأخبركم أنني هنا، أفتقدكم وأحبكم جميعًا وسأظل إنسانًا وأعيش بالأمل في عالم أفضل.

الفنانة درة 

درة وموقفها من القضية الفلسطينية

ويذكر، أنه قد أوضحت درة موقفها من القضية الفلسطينية، وذلك من خلال نشر الحقائق عبر  حسابها الرسمي بمواقع التواصل الاجتماعي المختلفة وادانتها لعدد كبير من المواطنين والمشاهير بسبب صمتهم عن نقل القضية، حتى قالت: في هذه المرحلة أما أن تكون مع الإنسانية أو مع الإبادة الجماعية لا وسط .. أنا مع الإنسانية.. مع الحق .. مع العدل .. مع فلسطين.

وتابعت: كلنا نشعر بالحزن والألم والغضب إزاء العنف والدمار في فلسطين. لقد فقدوا الكثير من الأحباء هناك، ونخشى على مصير الآخرين وخاصة الأطفال الأنقياء الأبرياء، نطالب بوقف إطلاق النار الفوري، وحماية الشعب الفلسطيني من الإبادة الجماعية وإقامة السلام والعدل الذي يضمن سلامتهم.

درة وأعمالها الفنية 

ويذكر أن درة تستعد خلال الفترة الحالية لعرض مسلسل الذنب على إحدى المنصات الالكترونية والتي تشارك به إلى جانب هاني سلامة حيث تدور أحداثه حول هاني سلامة الذي يعمل بإحدى المستشفيات التي يتولى إدارتها طارق النهري، ويتعرض للعديد من المواقف في إطار من التشويق والإثارة، ويعد مسلسل الذنب هو التعاون الرابع بين الثنائي هاني سلامة ودرة، بعد أن تكلل تعاونهما بالنجاح في الأولة في الغرام، نصيبي وقسمتك، بين السما والأرض.

تابع موقع تحيا مصر علي