عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلى ضيفاً ثقيلاً على الجونة فى بطولة الدوري المصري

الأهلي
الأهلي

يحل الفريق الأول لكرة القدم النادي الأهلي ضيفًا على نظيره الجونة على ملعب الأخير باستاد خيري بشارة بالجونة، في المباراة المؤجلة من الجولة الرابعة.

تحيا مصر

موعد مباراة الأهلي والجونة

وتقام مباراة الأهلي والجونة، يوم السبت المقبل الموافق 11 نوفمبر، في تمام الساعة الخامسة مساءً، ضمن منافاست بطولة الدوري المصري.

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة الأهلي والجونة عبر قنوات أون تايم سبورتس.

ويسعي المارد الأحمر فى مواصلة نغمة الانتصارات، من أجل تسهيل مشواره في بطولة الدوري وحصد اللقب هذا الموسم من غريمه التقليدي نادي الزمالك.

ترتيب الفريقان في الدوري

يحتل النادي الأهلي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري برصيد 12 مباراة خاضها الشياطين الحمر، بينما يقع فريق الجونة فى المركز الـ العاشر برصيد 8 نقاط شارك فيها الفريق الساحلي.

حسين لبيب ووزير الرياضة يزوران العامري فاروق 

وعلم تحيا مصر أن حسين لبيب توجه إلى المستشفى من أجل زيارة العامري فاروق، وكان معه أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة من أجل الاطمئنان على حالته الصحية عقب إصابته بنزيف في المخ. 

الخطيب يتابع حالة العامري فاروق بعد دخوله للمستشفى 

حرص محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، على متابعة الحالة الصحية للعامري فاروق نائب رئيس مجلس إدارة القلعة الحمراء، بعد إصابته المفاجئة بنزيف في المخ وخضوعه لعملية عاجلة في أحد المستشفيات بأكتوبر.

وعلم تحيا مصر أن عدد كبير من أعضاء مجلس إدارة النادي الأهلي توجه على المستشفى من أجل متابعة الحالة الصحية للعامري فاروق عن قرب، حيث غاب الخطيب عن التواجد وتواصل هاتفيًا معهم من أجل الاطمئنان على حالة العامري فاروق.

إصابة رضا سليم صدمة جديد في النادي الأهلي 

تلقى السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، صدمة جديدة بعد الخروج من بطولة الدوري الإفريقي على يد صن داونز الجنوب إفريقي.

وبعد الهزيمة في جنوب إفريقيا بهدف دون رد، ودع الأهلي بطولة الدوري الإفريقي عقب سقوطه في فخ التعادل أمام غريمه صن داونز بدون أهداف، وذلك خلال المباراة التي جمعت بينهما على ستاد القاهرة الدولي ، ضمن منافسات إيابت الدور نصف النهائي للبطولة القارية.

وبعد الأداء والخروج المخيب لآمال جماهير النادي الأهلي، تلقى مارسيل كولر صدمة جديدة تتمثل في إصابة النجم المغربي رضا سليم، والذي دخل بديلًا في الدقيقة 70 من زمن المباراة.

تابع موقع تحيا مصر علي