عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«المصريين الأحرار» يُشيد بقرار حملة السيسي بتوجيه أموال الدعاية للشعب الفلسطيني ... ويؤكد لـ تحيا مصر: ليس من الجديد على الرئيس التعبير عن إنسانيته

عصام خليل رئيس حزب
عصام خليل رئيس حزب المصريين الأحرار

أشاد عصام خليل، رئيس حزب المصريين الأحرار، بقرار رئيس الحملة الإنتخابية للمرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي بتوجيه أموال الدعاية الإنتخابية لأشقائنا الفلسطينيين، مؤكدًا أنه قرار يعكس مدى اهتمام الدولة المصرية بالقضية الفلسطينية.

توجيه أموال الدعاية الانتخابية لنصرة الأشقاء في قطاع غزة هدف نبيل إنساني

أشار خليل في تصريحات خاصة لـ موقع تحيا مصر، أن توجيه أموال الدعاية الانتخابية لنصرة الأشقاء في قطاع غزة تعكس مدى منهجية تفكير الرئيس عبدالفتاح السيسي لنصرة أهالينا في القطاع، مشيرًا إلى أنه هدف نبيل إنساني.

أضاف رئيس المصريين الأحرار، أن كافة القرارات التي يتخذها الرئيس في التعامل مع القضية الفلسطينية قرارات حكيمة، وتعبر عن مدى إنسانيته في اعطاءه الأولوية الكبرى لحل الأزمة الفلسطينية منذ اندلاع الحرب في السابع من أكتوبر الماضي. 

خفض الإنفاق على الحملة

أكد ليس من الجديد على الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي التعبير عن إنسانيته، مؤكدًا أن قرار خفض الإنفاق على الحملة قرار يدل على وعي الحملة، وتفهمهم لطبيعة المرحلة الاقتصادية التي يمر بها العالم ومنها مصر.

 جاهزية الحملة لخوض مارثون الدعاية الانتخابية

أشار أن مؤتمر الحملة اليوم يؤكد على جاهزية الحملة لخوض مارثون الدعاية الانتخابية، وـنها قدمت ملف شامل لكافة الحلول المدرسة لمشاكل المواطن المصري.

أضاف: دعوة حملة الرئيس السيسي الانتخابية جميع الأحزاب والنقابات المؤيدة بتوجيه التبرعات الموجهة للحملة، لتبرع بها لحساب الجمعيات والمنظمات الداعمة للفلسطينين وعلى رأسها مؤسسة "حياة كريمة".

وقد قام حزب المصريين الأحرار برئاسة الدكتورعصام خليل، بزيارة الأنبا مارتيروس أسقف شرق السكة الحديد ورئيس لجنة المصنفات الفنية بالمجمع المقدس، في المقر الخاص بكاتدرائية السيدة العذراء بمنطقة مهمشة.

وذلك في إطار تحركات الحزب لدعم وتأييد مرشحه الرئاسي عبد الفتاح السيسي، وحضر اللقاء الدكتور عصام خليل رئيس الحزب، والدكتورة هبة واصل الأمين العام، ريمون ناجى عضو المكتب السياسي ورئيس المركز الإعلامي ، و بيشوي جرجس الأمين المساعد بدائرة الزاوية و الشرابية.

أعرب الدكتور عصام خليل عن شكره وتقديره للترحيب بالزيارة ودور الكنيسة المصرية الوطني عبر التاريخ في الحفاظ علي الهوية المصرية واستقرارها جنبا إلي جنب مع مؤسسات مصرية الوطنية الخالصة.

جهود القيادة السياسية

كما تحدث عن جهود القيادة السياسية بقيادة وحكمة الرئيس عبد الفتاح السيسي علي كافة الأصعدة والخروج بالبلاد حتي مستقر الأمان والبناء والتنمية وتحقيق اسمي معاني المواطنة الحقيقية والمساواة الكاملة بين عموم المصريين علي حد سواء.

تابع موقع تحيا مصر علي