عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

للمرة الثانية.. ريهام سعيد تعلن إنسحابها من قناة الشمس لظروف صحية

ريهام سعيد
ريهام سعيد

أعلنت الاعلامية والفنانة ريهام سعيد انسحابها من قناة الشمس وذلك للمرة الثانية حيث سبق وأعلنت ذلك منذ أيام وتراجعت عن ذلك الانسحاب بسبب وجود عقد عمل بينها وبينهم، وأشارت ريهام سعيد إلى أنها ستتخذ الإجراءات القانونية اللازمة لفسخ هذا العقد.

تحيا مصر 

ريهام سعيد تعلن انسحابها من قناة الشمس 

وكتبت ياسمين رئيس عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: قررت الانسحاب من قناه الشمس و يوم الاتنين القادم اخر حلقاتي لظروفي الصحيه  و سانخذ اجراءاتي القانونيه لفسخ العقد مع تمنياتي  للجميع بكل التوفيق.

منشور ريهام سعيد 

ريهام سعيد وأزمتها مع قناة الشمس 

جدير بالذكر، أن تلك ليست المرة الأولى الإعلامية ريهام سعيد في الانسحاب من قناة الشمس، فسبق وكتبت عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: أنا بعلن انسحابي من قناة الشمس لظروف شخصية وعايزة أقول إني اشتغلت مع أكتر ناس محترمة في الدنيا .. وبتمنى التوفيق للجميع.

وبعدها بساعات قليلة تراجعت عن هذه التصريحات وقالت: واضح ان عقدي مع الشمس ابدي و مش اختياري.. لايف بكره الصبح ان شاء الله للتوضيح و بشكر كل الناس اللي كلمتني تسال عليا و بشكر تقديركوا لنجاحي في قناه الشمس  و تشجيعي على الاستمرار.

ريهام سعيد وموقفها من بيومي فؤاد

ويذكر أن ريهام سعيد كانت قد خرجت وأوضحت خلال برنامج صبايا الشمس رأيها في تصريحات بيومي فؤاد، حيث قالت خلال البرنامج: ما ينفعش تنتقد محمد سلام لإن موقفه موقف محترم، ومينفعش تغلط في اللي عمل الصح، إنت رايح تضحك بدليل إنك فنان كوميدي، وبدلت محمد سلام بكوميديان هو محمد أنور، وناس كتير شايفة مكانش يصح تضحك في الوقت ده، والأسبوع اللي محمد سلام إتكلم فيه كان وضع صعب جدا وما زال، يعني إنت احترمت ناس دفعت تذاكر علشان تروح مسرحية، ومش محترم الفلسطينيين ليه؟ 2 مليون ونص فلسطيني بيتقطعوا حتت مش محترمهم ليه ومش محترم شعورهم؟.

ونال تعليق ريهام سعيد على استحسان كبير من الجمهور الذين تفاعلوا معها من خلال خاصة التعليقات على الصفحة الرسمية للبرنامج.

تابع موقع تحيا مصر علي