عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد عبدالغني يستقر على الرحيل عن الزمالك بموافقة الطرفين (خاص)

محمد عبد الغني
محمد عبد الغني

استقر محمد عبد الغني مدافع الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، على الرحيل عن صفوف الفارس الأبيض بنهاية الموسم الحالي 2023-2024، بعد الهجوم الكبير الذي يتعرض له اللاعب خلال الفترة الأخيرة. 

محمد عبد الغني يقترب من الرحيل عن الزمالك بنهاية الموسم 

وعلم تحيا مصر من مصدر مقرب من محمد عبد الغني أن اللاعب استقر على الرحيل بنهاية الموسم من نادي الزمالك، وعدم التجديد للقلعة البيضاء في الفترة الحالية، خاصة أن الرغبة متبادلة بين الطرفين. 

وأشارت المصادر أن رغبة الإدارة في الفترة الحالية هي تأجيل ملف التجديد لعبد الغني حتى نهاية الموسم، ووضعه تحت التقييم، في ظل الأخطاء الكثيرة التي يرتكبها مؤخرا، واستقر الرأي داخل جهاز الكرة في الزمالك، على تأجيل حسم ملف محمد عبد الغني على أمل تطور حالته الفنية مع الفريق.

أقوال أحمد فتوح في تحقيق نادي الزمالك 

وحصل تحيا مصر على أقوال أحمد فتوح في التحقيق الذي استمر لما يقرب من 3 ساعات، حيث أبدى اللاعب غضبه في البداية بسبب عدم صرف مستحقاته المتأخرة.

وأكد أحمد فتوح أنه خرج من معسكر الفريق من أجل تناول العشاء مع زملائه، وأوضح في التحقيق أن هذه الأفعال سبقت وحدثت من جانب بعض اللاعبين من قبل دون معاقبتهم، ونفى فتوح الخروج للسهر وأكد أن صبحي والزناري عادوا إلى معسكر الفريق بعد انتهاء العشاء.

وأوضح فتوح أن عبد الواحد السيد أبلغه بعدم عودته للمعسكر بعدما علم من شيكابالا أن فتوح يريد أن يعود ظهر يوم الجمعة يوم مباراة زد أمام الفارس الأبيض.

واعتذر فتوح في نهاية التحقيق وأبدى استعداده التام لأي عقوبة سيتم توقيعها عليه من قبل مجلس إدارة نادي الزمالك.

عواد: مباراة بيراميدز الأصعب لي في مسيرتي الكروية 

أعرب محمد عواد حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن سعادته الكبيرة بالفوز الذي حققه الفريق على بيراميدز بنتيجة 4 - 3 بركلات الترجيح، عقب نهاية الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل 3-3 ، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من مسابقة كأس مصر التابعة للموسم الماضي، والتي جمعت الفريقين على ستاد القاهرة الدولي.

وقال محمد عواد في تصريحات لبرنامج"البريمو" مع الإعلامي إسلام صادق، عبر فضائية "TeN" :"مباراة بيراميدز كانت عصيبة للغاية وهي الأصعب في مسيرتي، لكن كان هناك ثقة في الفوز، نظرًا للروح العالية بين اللاعبين في مران الأمس، والدوافع الجديدة التي بثها الجهاز الفني الجديد بقيادة معتمد جمال في لاعبي الأبيض".

وأضاف: " عقدت جلسة خاصة مع أحمد سليمان عضو مجلس إدارة الزمالك بصفته مدرب حراس مرمى المنتخب الوطني الأسبق ولديه خبرات كبيرة نقلها لي، كما أتوجه بالشكر لعبد الواحد السيد مدير الكرة الذي لعب دورًا كبيراً معي كحارس دولي كبير، وكذلك محمد عبد المنصف مدرب حراس المرمى".

وتابع: " ليس لدي أي شروط في تجديد تعاقدي مع نادي الزمالك، فأنا تحت أمر النادي في أي شيء، وهذا ما أبلغته لرئيس النادي حسين لبيب خلال جلستي معه، فالأبيض هو صاحب الفضل فيما وصلت إليه".

تابع موقع تحيا مصر علي