عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائب أيمن أبو العلا ينتقد عدم التفاف المعارضة حول فريد زهران

جانب من المؤتمر
جانب من المؤتمر

قال أيمن أبو العلا نائب رئيس حزب الإصلاح والتنمية، رئيس الهيئة البرلمانية للحزب، إنه يدعم فريد زهران في الانتخابات الرئاسية، وهي خطوة مهمة لكي نسمع أصواتا مختلفة وبديلة، كما أنها فرصة ذهبية لكي يبدي كل مرشح برأيه.

أيمن أبو العلا: أتعجب من عدم التفاف المعارضة المصرية في هذا التوقيت لدعم من يمثلها

وانتقد "أبو العلا"، خلال المؤتمر الصحفي الثاني لحملة المرشح الرئاسي فريد زهران، عدم التفاف المعارضة حول فريد زهران، قائلا: "أتعجب من عدم التفاف المعارضة المصرية في هذا التوقيت لدعم من يمثلها، كما ألوم وأتعجب من الأغراض التي تشوب حول هذا الموقف".

وتابع رئيس الهيئة البرلمانية لحزب الإصلاح والتنمية: "ألوم تلك المعارضة التي يجب أن تكون بناءة وتقدم حلول"، مشيرا إلى أنه دعم المعارضة ليس لفريد زهران، وإنما للخطوة ذاتها لكنها "مردودة".

 النائب أيمن أبو العلا يعرب عن إعجابه بالبرنامج الرئاسي للمرشح الرئاسي فريد زهران

وأعرب النائب أيمن أبو العلا، عن إعجابه بالبرنامج الرئاسي للمرشح الرئاسي فريد زهران، وخاصة بند بناء الإنسان سواء تعليم وصحة وتمكين للمرأة.

وانطلق المؤتمر الصحفي لحملة المرشح الرئاسي فريد زهران، وذلك لعرض البرنامج الانتخابي الذي تم الإنتهاء من إعداده على يد مجموعة من الخبراء، ويليه الجمعة والسبت ٩ و ١٠ نوفمبر مؤتمرين جماهيريين بمحافظة أسيوط.

مؤتمر صحفي للمرشح الرئاسي فريد زهران لعرض برنامجه الانتخابي

كما قررت الحملة إطلاق مؤتمر جماهيري بمحافظة الجيزة يوم ١٧ نوفمبر، ثم مؤتمر جماهيري بمركز إدفو بمحافظة أسوان يوم ٢٢ نوفمبر وسوهاج 23 نوفمبر.

يذكر أن المرشح الرئاسي فريد زهران قد عقد ثلاثة مؤتمرات جماهيرية حتى الآن، بدأت بسرس الليان بمحافظة المنوفية، تلاه مؤتمر جماهيري بمحافظة الاسكندرية، ثم مؤتمر ثالث بمحافظة الفيوم.

هذا وقد سبق أن أعلنت حملة زهران أنه تم اختيار "الشمس" رمزاً للمرشح، ورقمه في كشوف المرشحين ( 2 ).

تابع موقع تحيا مصر علي