عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أمين تنظيم حزب حماة الوطن يثمن قرار الرئيس بتقليل نفقات حملته الانتخابية وتوجيه التبرعات لصالح غزة

 الدكتور أحمد العطيفي
الدكتور أحمد العطيفي

ثمن الدكتور أحمد العطيفي، أمين تنظيم حزب حماة الوطن، بقرار السيد المرشح عبد الفتاح السيسي بتقليل نفقات حملته الانتخابية وتوجيه أية تبرعات في هذا الصدد لصالح غزة.

تحيا مصر 

حق الشعب الفلسطيني في التوطين

وأكد العطيفي أن حملة المرشح عبد الفتاح السيسي منذ بدءها وهي مؤيدة ومتعاطفة مع القضية الفلسطينية، وساهمت في المشاركة في المظاهرات الشعبية الداعمة لحق الشعب الفلسطيني في التوطين، فضلا عن تعليق أنشطتها تضامنا مع أشقائنا في فلسطين.

وأكد العطيفي أن الحملة الانتخابية للمرشح عبد الفتاح السيسي تتميز بالتعاطي المختلف مع كافة القضايا والأحداث السياسية، مؤكدا أن كل هذا جعل هناك دعما شعبيًا كبيرًا مؤيدًا للسيد الرئيس عبد الفتاح السيسي مرشحًا، ودعا العطيفي جميع الجهات للتضامن مع قرار الحملة بدعم الدولة الفلسطنية بالتبرع من أجل استمرارية الدعم الإنساني لأهالي غزة، وإمدادهم بكافة سبل الإعاشة لمواجهة ما يتعرضون له.

الأشقاء في فلسطين

وأوضح أمين تنظيم حزب حماة الوطن أن خطوات الحملة في سياق دعم الدولة الفلسطينية بدعم وتوجيهات من الرئيس عبد الفتاح السيسي يؤكد على إنسانية الرئيس واهتمامه بالأشقاء في فلسطين.

كما أشاد العطيفي بما  تم ذكره على لسان المتحدث الرسمي ورئيس الحملة الانتخابية المستشار محمود فوزي من أن الحملة لمست تجاوبًا كبيرًا وتأييدًا واضحًا لموقف مرشحنا، خصوصا فيما يتعلق بالقضية الفسلطينية، مؤكدًا أن حزب حماة الوطن والذي يعد جزءً رئيسيًا من الحملة شارك متبرعا بشاحنات تحوي متطلبات الأشقاء لفلسطين وانطلقت الأسبوع الجاري داخل قطاع غزة، مختتمًا ؛" نحن داعمين منذ القدم للفلسطين وحقهم في التوطين".

وفي هذا الصدد، رحب حزب حماة الوطن، برئاسة الفريق جلال الهريدي، بما أعلنته الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، في المؤتمر الصحفي الثاني اليوم، بأن المرشح الرئاسي وجه بتخفيض الدعاية الانتخابية في ظل ما تشهده البلاد من ظروف استثنائية.

تكثيف تقديم المساعدات لقطاع غزة

ويؤكد الحزب، استجابته لدعوة المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، بتوجيه التبرعات التي كان مقررا تقديمها للحملة الانتخابية لحسابات مؤسسات المجتمع المدني، وبينها حياة كريمة لتكثيف تقديم المساعدات لقطاع غزة، ودعما لفلسطين.

توجيه قوافل المساعدات الإنسانية لأهالي فلسطين

ويشير الحزب إلى أنه كان في مقدمة الداعمين للقضية الفلسطينية منذ البداية، بناء على توجيهات الفريق جلال الهريدي، والمشاركة مع التحالف الوطني للعمل الأهلي في توجيه قوافل المساعدات الإنسانية لأهالي فلسطين.

تابع موقع تحيا مصر علي