عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد جيلاني: سعيد بالمشاركة في دورة التميز مع أساطير السعودية

تحيا مصر

أعرب محمد جيلاني لاعب الإسماعيلي والمقاولون العرب الأسبق عن سعادته بالمشاركة في المباراة الترويجية لكأس التميز الرياضي التي استضافتها نادي أُحد السعودي، بمشاركة عدد من نجوم الكرة العربية.

تصريحات محمد جيلاني نجم الإسماعيلي السابق 

وعبر جيلاني عن امتنانه للمشاركة في هذا الحدث بالمدينة المنورة في المملكة العربية السعودية، مع عدد من النجوم العربية يأتي على رأسهم أسطورة الكرة السعودية حسين عبد الغني.

وأكد لاعب الإسماعيلي الأسبق أن الكرة السعودية تتطور بشكل كبير في السنوات الماضية، مشددا على أن نادي أُحد هو أحد الأندية العريقة، وتقوده إدارة مميزة برئاسة محمد الجهني قادرة على تحقيق أهداف وطموحات جماهير النادي في الفترة المقبلة.

عبد الحميد بسيوني: هدفي تحقيق إنجاز مع الطلائع واستغلينا أخطاء الإسماعيلي

قال عبد الحميد بسيوني المدير الفني لفريق طلائع الجيش، أن الهدف الرئيسي هو تحقيق إنجاز ومركز متقدم هذا الموسم، خاصًة أن الجميع فى الفريق يبحث عن تحقيق نتائج إيجابية.

وقال عبد الحميد بسيوني فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:" هدفي مع نادي طلائع الجيش هو تحقيق مركز متقدم وإنجاز ان شاء الله، لأن من قبل فريقي حقق بطولة، ودائمًا ما نستطيع اللعب أمام الكبار ونحقق نجاحات.

وأضاف بسيوني:" مباراة الإسماعيلي كانت صعبة وليست سهلة، ولكن قراءة المنافس واستغلال أخطاء نادي الإسماعيلي كانت السر فى الفوز، واستغلينا المساحات فى خط دفاع الدراويش، ولذلك سجلنا ثلاث أهداف ووصلنا لهدفنا فى الفوز.

وبهذه النتيجة، رفع الفريق الأول لكرة القدم بنادي طلائع الجيش رصيده من النقاط إلى 10 نقاط، محتلًا المركز السادس، في حين توقف رصيد النادي الإسماعيلي عند النقطة 4، محتلًا المركز الرابع عشر في الترتيب.

تابع موقع تحيا مصر علي