عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي يتفق مع محمد هاني على تجديد عقده.. اعرف التفاصيل

محمد هاني
محمد هاني

كشف الإعلامي محمد فاروق عن موقف النادي الأهلي من التجديد للظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم محمد هاني بعدما ينتهي عقد اللاعب بنهاية الموسم الحالي. 

الأهلي يتفق مع محمد هاني على التجديد 

وقال محمد فاروق عبر برنامجه "البريمو" على فضائية "TeN" :"يحسم محمد هاني لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي موقفه من تجديد تعاقده الذى ينتهى بنهاية الموسم الجاري خلال الساعات القليلة المقبلة بعد الجلسة التي عقدها مع أمير توفيق مدير التعاقدات في حضور خالد بيبو مدير الكرة"

وأضاف: " محمد هاني توصل لاتفاق مبدئى فى وقت سابق مع إدارة التعاقدات بالنادي الأهلي ويتبقى بعض الرتوش الأخيرة التى سيتم حسمها خلال الساعات القليلة المقبلة.

كما أن رغبة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق في بقاء محمد هاني ساهمت بشكل كبير في تحرك مسؤولو القلعة الحمراء لإنهاء التفاوض مع اللاعب بعد غلقه باب المفاوضات مع أي منافس في الفترة الأخيرة".

واختتم: " لجنة التخطيط بالنادي الأهلي برئاسة محسن صالح وافقت علي تجديد عقد محمد هاني لمدة 3 مواسم بخلاف ما يتبقى في عقده الحالي مع الفريق".

الأهلي وأزمات التحكيم 

كشف مصدر داخل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، عما حدث في اجتماعات لجنة الحكام مع اقتراب الانتهاء من بطولة الدوري الإفريقي الجديدة، وبدء منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقال مصدر من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم في تصريحات لـ "تحيا مصر"، "لجنة الحكام قد تلقت الكثير من الشكاوي بشأن الأداء التحكيمي في المباريات سواء كانت شكوى رسمية أو شفوية، وذلك خلال مباريات دوري أبطال إفريقيا أو كأس الكونفدرالية أو بطولة الدوري الإفريقي المستحدثة".

وأضاف المصدر، "لجنة الحكام قررت مناقشة الأمور الهامة بشأن الأداء التحكيمي، وكان من بينها شكاوي النادي الأهلي في مباريات الدوري الإفريقي أمام سيمبا التنزاني أو صن داونز الجنوب إفريقي".

وأكمل، "وقد استقرت لجنة الحكام الاعتماد على الشباب بشكل كبير لإدارة مباريات النادي الأهلي بشكل عام في مباريات دوري أبطال إفريقيا، في ظل إشادة إدارة القلعة الحمراء بأدائهم".

وشدد المصدر، "أن الحكام الشباب سيتولوا إدارة مباريات الأهلي، لكن الحكام الكبار لن يتواجدوا إلا في المباريات الغير مؤثرة للمارد الأحمر في دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، ومن بعد ذلك تعود المهمة للشباب".

تابع موقع تحيا مصر علي