عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جولين لوبيتيجي يقترب من تدريب الاتحاد السعودي (خاص)

جولين لوبيتيجي
جولين لوبيتيجي

جولين لوبيتيجي.. يرغب نادي الاتحاد اسعودي في حسم ملف المدرب الجديد للفريق وذلك بعد رحيل المدرب الرتغالي نونو سبريتو سانتو بسبب سوء النتائج وبعد الخسارة أمام القوة الجوية العراقي في منتصف الأسبوع بهدفين مقابل لا شيء.

تحيا مصر

الاتحاد و جولين لوبيتيجي

وكان نونو سانتو قد دخل في صدام مع نجوم فريق الاتحاد وعلى رأسهم قائد الفريق كريم بنزيما وحدث تراشق بالألفاظ بين الثنائي في مباراة القوة الجوية وأدى هذا الأمر لرحيل سانتو وتعيين حسن خليفة بديل مؤقت.

وعلم موقع تحيا مصر من مصدر خاص، بأن نادي الاتحاد السعودي يركز حاليا على التعاقد مع المدرب الإسباني جولين لوبيتيجي.

نونو سبريتو سانتو

وأضاف المصدر، الاتحاد يرغب في التعاقد مع جولين لوبيتيجي فقط وكل الأسماء الآخرى لم تعد مطروحة والتركيز توقيع جويل لوبيتيجي مدرب منتخب إسبانيا الأسبق.

وواصل المصدر، نادي الاتحاد عرض راتب سنوي للمدرب جولين لوبيتيجي يصل إلى 8 مليون يورو في الموسم الواحد من أجل الموافقة مع وجود عقد لمدة عام ونصف ومن الممكن تمديده إلى عامين آخرين حال تحقيق نتائج جيدة.

دوري روشن السعودي

وينتظر نادي الاتحاد حاليا الرد النهائي من المدرب الإسباني جولين لوبيتيجي قبل كأس العالم للأندية وقيادة الفريق في الفترة الهامة والصعبة.

روبرتو فيرمينو: محمد صلاح "جشع" وعلاقته مع ساديو ماني لم تكن جيدة

روبرتو فيرمينو.. تحدث روبرتو فيرمينو لاعب ليفربول الإنجليزي السابق ونادي الأهلي السعودي حاليا، عن علاقته بالثنائي محمد صلاح وساديو ماني داخل ليفربول بجانب يورجن كلوب محمد الفريق، وعن سر الأزمات المتكررة بين الثنائي المصري والسنغالي.

تصريحات روبرتو فيرمينو

وقال روبرتو فيرمينو في تصريحات لصحفية الجارديان، علاقتي بمحمد صلاح وساديو ماني كانت جيدة وقوية وكانت الأقرب للثنائي داخل ليفربول، بجانب العلاقة القوية مع يورجن كلوب مدرب الفريق، ولكن الأمر كان يتحول بشكل سلبي عليه، لأنه كان يتم إخراجه بدلا من صلاح وماني حتى لا تحدث أزمات.

جولين لوبيتيجي

وتابع روبرتو فيرمينو، محمد صلاح جشع أمام المرمى وكان يحب تسجيل الأهداف بشكل مستمر، ولا يحب إعطاء الكرة لأي لاعب آخر في الخط الهجومي، وكان هذا الأمر يمثل خطر كبير وأزمة وتحديدا من جانب السنغالي ساديو ماني والذي كان يعبر عن غضبه أمام الجميع.

تابع موقع تحيا مصر علي