عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جمال العدل: عبلة كامل عمرها ما قالت على الفن حرام.. ويسرا زعلانة مني

جمال العدل
جمال العدل

حرص المنتج جمال العدل على توجيه رسالة اعتذار للنجمة يسرا، بعد أن صرح بأن مسلسلها الأخير لم ينل إعجابه، وذلك من خلال لقاء له ببرنامج حبر سري مع المذيعة أسما إبراهيم، عبر شاشة تلفزيون قناة القاهرة والناس.

تحيا مصر

جمال العدل ويسرا

وقال جمال العدل: الوحيدة اللي زعلتها الفترة اللي فاتت بزعل غير مقصود كانت يسرا، لأني في أحد الحوارات قولت أن مسلسلها معجبنيش، ويسرا دي أهم شخص في تاريخ العدل جروب، والعلاقة الإنسانية أهم بكتير من الشغل، ولو كنت زعلتها أنا أسفة جدا بس مكنتش أقصد أزعلها، كل الناس تزعل إلا يسرا.

جمال العدل: عبلة كامل عمرها ما قالت عن الفن حرام

وفي الحلقة ذاتها، كشف جمال العدل عن حقيقة اعتزال الفنانة عبلة كامل، فقال: لما قولت عبلة كامل مش هتمثل تاني كان توقع أقرب إلى المعلومة.. احنا اخوات وأصحاب جدا، وحتى لما كانت بتمثل معانا كان صعب الوصول ليها، ومفيش أجمل منها كممثلة، وعمرها ما قالت عن الفن حرام، وأخر 4 مسلسلات ليها عملتهم وهي محجبة.

رأي جمال العدل في تقديم جزء ثاني من فيلم صعيدي في الجامعة الأمريكية

كما كشف المنتج جمال العدل عن رأيه في تقديم جزء ثاني من فيلم صعيدي في الجامعة الأمريكية، وقال: مش متحمس للجزء التاني من فيلم صعيدي في الجامعة الأمريكية لأنه تكرار للنجاح، الجزء الأول عمل نقلة في السينما المصرية، وأغلب السينمات اللي كانت قافلة فتحت، وأنا أشك أن الجزء التاني ينجح زي الأول وغير متحمس.

أخر أعمال جمال العدل في الدراما

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال جمال العدل في الدراما مسلسل عملة نادرة من بطولة نيللي كريم، جمال سليمان، جومانا مراد، أحمد عيد، كمال أبو رية، فريدة سيف النصر، ندا موسى، محمد لطفي، على الطيب، مريم الخشت، هشام عاشور، نهى صالح، ومحمد فهيم، رمزى العدل، وئام مجدى، بالإضافة إلى عدد كبير من الفنانين الشباب.

وتدور قصة مسلسل عمل نادرة حول صراع نيللي كريم مع عائلة زوجها بعد وفاته وترفض الاستسلام لحرمانها من الميراث، وتخوض حربًا من أجل الحصول على حقوقها، ومن المقرر أن يحقق العمل نجاحات كبيرة خلال فترة عرضه على شاشة قنوات سي بي سي، ومنصة شاهد الإلكترونية وأيضا منصة واتش ات الرقمية.

تابع موقع تحيا مصر علي