عاجل
السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

راجية الفقي تُثمن توجيه أموال الدعاية الانتخابية لحملة السيسي لقطاع غزة..وتؤكد لـ تحيا مصر: السيسي ليس بحاجة إلى دعايه انتخابية

النائبة راجية الفقي
النائبة راجية الفقي

ثمنت النائبة راجية الفقي، عضو مجلس الشيوخ عن تنسيقية شباب الاحزاب والسياسيين، قرار توجيه أموال الدعاية الانتخابية للمرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي للتبرع بها لصالح أشقائنا في قطاع غزة، موضحه إلى أنه  قرار حكيم لمساندة أهالينا في القطاع في المحنة العصيبة التي يمرون بها منذ السابع من أكتوبر الماضي.

تحيا مصر 

القضية الفلسطينية 

أوضحت عضو مجلس الشيوخ لـ تحيا مصر، ليس غريبًا على منهجية وتفكير الرئيس عبدالفتاح السيسي، مشيره إلى أنه منذ توليه لمقاليد الحكم وهو يسعى لإيجاد حل للقضية الفلسطينية.

أشارت نائبة التنسيقية، قرار توجيه أموال الدعاية الانتخابية لنصرة أشقتائنا في القطاع على الرغم من الظروف الاقتصادية العالمية، يتسق تمامًا مع أقوال وأفعال الرئيس السيسي. 

أضافت الفقي، أن الرئيس عبدالفتاح السيسي أكد لنا على موضوعيته في كافة القرارات التي يتخذها، ودراسته الجيدة للأوضاع التي تحدث في العالم، ولا مجال للمزايدات.

رئيس الحملة الانتخابية للسيسي

تابعت عضو مجلس الشيوخ أن القرار الذي أعلن عنه رئيس الحملة الانتخابية للسيسي بتوجيه أموال الدعاية للسيسي لنصرة الأشقاء الفلسطينيين، يؤكد على عروبة الرئيس عبدالفتاح السيسي.

الأراضي الفلسطينية

وجهت راجية الفقي الشكر للرئيس السيسي على قراراته الحكيمة، وخاصة تعاطفه الشديد مع الاشقاء في الأراضي الفلسطينية،  مؤكده أن البعد الإنساني من أحد مقومات نجاح شخصية الرئيس عبدالفتاح السيسي.

الرئيس السيسي ليس بحاجه إلى دعايه انتخابية

أكدت أن الرئيس عبدالفتاح السيسي ليس بحاجه إلى دعايه انتخابية، لافته :"أن افعال الرئيس سابقه اقواله"، وأن انجازاته ملموسه على أرض الواقع التي تؤكد على استحقاق الرئيس لتولي الجمهورية للمرة الثالثة على التوالي.

الرئيس السيسي يوجه حملته بتخفيض أموال الدعاية الانتخابية

أعلنت الحملة الانتخابية للمرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي بتوجيه أموال الدعاية الانتخابية لنصرة أشقائنا في غزة، جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي عقدته الحملة لتوضيح خطة العمل في الفترة المقبله، وذلك مع بداية فترة الدعاية الانتخابية.

وأضاف "فوزي"، أن الحملة تدعو كافة الأحزاب والجهات المؤيدة للحملة التي كانت تنوى إلي دعم الحملة أو التبرع لها بأموال أن تقوم بالتبرع بتلك الأموال بها الي حسابات المؤسسات والجمعيات الأهلية لدعم أهالي قطاع غزة

قال المستشار محمود فوزي، مدير الحملة الانتخابية للمرشح عبد الفتاح السيسي، إنها عقدت  75 لقاءًا طوال الشهر الماضي منهم 3 زيارات خارجية تضمنت 203 جهة كما استقبلت600  زائر  من مختلف فئات المصريين.

تابع موقع تحيا مصر علي