عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بين الاشادة والنقد.. تباين الآراء حول أنغام بعد حفل روائع بليغ حمدي

أنغام
أنغام

روائع بليغ حمدي.. تصدرت المطربة أنغام مؤشرات الأكثر بحثًا على موقع جوجل الشهير، وذلك بعد تألق أنغام في مساء أمس بحفل روائع بليغ حمدي الذي تم عرضه ضمن حفلات موسم الرياض السعودي، حيث خرج عدد كبير من الجمهور يوضحون رأيهم في أداء أنغام في حفل روائع بليغ حمدي.

تحيا مصر 

أنغام في حفل روائع بليغ حمدي

بدأت أنغام حفلها الغنائي بكلمة عن بليغ حمدي وتأثيره في حياتها، حيث قالت على هامش الحفل:  بليغ حمدي شكل وجدان كل فناني الوطن العربي، وأعماله فاصلة في التاريخ الموسيقي.

وقدمت أنغام مجموعة مميزة من الأغنيات خلال حفل روائع الموجي وذلك من خلال أغنيات وهم "الحب اللي كان" واشي تقدمه الفنانة ميادة الحناوي، وأغنية "آه لو قابلتك من زمان" من غناء وردة و"أنساك" لكوكب الشرق أم كلثوم.

تعليق الجمهور على أداء أنغام

وخرج الجمهور ليكشف عن رأيه في أداء أنغام حيث قال أحد الجمهور:  اغنية آه لو قابلتك من زمان الفرق بين أنغام و آمال ماهر بنطق الحروف، الوضوح،السلاسة، العرب والنقلات اللي  تحسسك بقيمة الاغنية الطربية وتندمج حتى تكملها مش مجرد نشاز وتحزق وخروج عن النوته زي مابتعمل انغام صوتها مزعج كأنه منبه الصباح.

بينما كان الرأي الآخر: أنغام مطربة من طراز خاص جداً تبدع حتى عندما تغني لغيرها، تاخد الأغنية لمنطقتها وتبخر بها بصوتها واحساسها العالي، وتشعرك أنها اغنيتها لانها باختصار تغني من رأسها حتى قدمها.

حفلات أنغام الفترة المقبلة 

على نفس السياق، تستعد المطربة أنغام لإحياء حفل غنائي في دبي الليلة من يوم الجمعة الموافق 10 من شهر أكتوبر الجاري، وذلك بعد تأجيلها لعدة أيام تضامنا مع ما يحدث في غزة من قتل ومجاعة بشكل يومي ومستمر حتى الآن، وجاءت أسعار تذاكر الحفل على هذا النحو: الفئة الأولى: 5954 جنيه، الفئة الثانية: 4406 جنيه، الفئة الثالثة: 2895 جنيه، الفئة الرابعة: 1782 جنيه، الفئة الخامسة: 832 جنيه.

وسبق وتصدرت أنغام حديث السوشيال ميديا لساعات بعد رسالتها القاسية للمتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي أفخياي أدرعي وتعرضها للتهديد والاعتداء من رسايل وصلتها على هاتفها الشخصي من شخص يلمح من أنه طرف من الكيان الصهيوني، وخرج عدد كبير من نجوم الفن ورواد مواقع التواصل الاجتماعي يشيدون بقوة مصر الناعمة.

تابع موقع تحيا مصر علي